العرّاب الفنيمشاهير العرب

مي العيدان بهجوم غير مسبوق على روان بن حسين-فيديو

مي العيدان بهجوم غير مسبوق على روان بن حسين-فيديو

شنت الاعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً غير مسبوقاً على مواطنتها الفنانة الكويتية روان بن حسين وذلك بسبب اغنيتها الجديدة.

ووجّهت الإعلامية مي العيدان انتقادات شديدة اللهجة الى الفاشينيستا روان بن حسين بسبب الكليب الجديد الذي أطلقته أخيراً، قائلة: “الكليب سيئ، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على ما هو شي”.

واضافت:”الله يخلي الأوتو تيون، الكمبيوتر يلعب بالصوت ويحوّل أي صوت لصوت جميل”.

وتابعت:”أنت محامية، مغنية، ممثلة، أو بلوغر وفاشينيستا، ما في إنسان بتاع كله، فروان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس”.

ومن ناحية اخرى، وبعد ما قالته مايا دياب عن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، قامت مي العيدان بمهاجمتها وفضحها أمام العلن، معتبرةً أنّ ما قالته لا يجوز.

في التفاصيل، هاجمت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ في برنامجها “كشف حساب”، الفنانة اللبنانية مي العيدان بعد تصريحاتها حول إعتزال الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​، وقالت مي: “حكاية اعتزال أدهم نابلسي.. شاب فنان مشهور والناس تحبه.. تحب أغانيه.. صوته.. عنده كاريزما وحضور ونجاحات.. الله يوفقه.. طلع وقال أريد أعتزل وشايف الفن حرام.. كيفه.. ما في شي يجبر إن والله يمشي على كيفنا.. هو من وجهة نظره حرام كيفه.. أنا اتفق معه لكن مش كل كل شي حرام.. لأن فيه دراما إسلامية وغيرها.. بـ النهاية قرر يعتزل فـ خلاص.. لكن قصة الهجوم عليه وتطلع تتكلم الأستاذة مايا دياب غريب.. والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام.. لامحتوى ولبسك عاري.. أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام.. أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة.. اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل.. شادية اعتزلت وسهير البابلي اعتزلت.. وأدهم.. فـ هما شافوا إنه يبون يتجهوا لـ ربهم.. فـ ما له داعي الهجوم عليه.. هو أدرى بـ حاله وشايف اللي ينفعه”.

وكانت دياب قد علقت على إعتزال أدهم قائلة: “الفن مش حرام.. حرام إنكم فيه”، ما أثقار الجدل بين المتابعين.

شاهد مي العيدان تهاجم مايا دياب

من جهةٍ أخرى، فجّرت الإعلامية الكويتية مي العيدان قنبلة كبيرة جدًّا بوجه فاطمة الأنصاري، إذ قامت بفضحها من خلال شقيقتها أمل الأنصاري، لتدافع عن يعقوب بو شهري.

إقرأ أيضًامي العيدان تفجّر قنبلة.. فنانة كويتية على علاقة مثلية بزوجة خليجي!! – فيديو

في التفاصيل، دافعت ​مي العيدان​ بمقطع فيديو نشرته عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب” عن يعقوب بوشهري، كما نشرت رسالة من رقم باسم “أمل آرتس” أحدثت من خلالها بلبلة كبيرة بين المتابعين لما تضمنته من ألفاظ قاسية ومسيئة، وقد إعتبرت من المتابعين رد من أمل الأنصاري على وقوف مي العيدان في صف يعقوب بوشهري وهجومها على عائلة فاطمة وأحدث كلام مي ضجة كبيرة إذ قالت: “مسخت وطفح الكيل وكل شيء له حدود المفروض اإنسان ما يتجاوز عنها، موضوع فهد الزهراني كع يعقوب بوشهري، مش بدافع عن بو شهري علشان ابن بلدي، يعقوب مش أول واحد يتجوز ويطلق، لكن الزهراني اللي قاعد له على كل شي ينزله وعلى حركاته غريب”>>أنت قاعد تسيء وتثبت للناس إن فيه تدخلات أنتو عطيتو للناس هذا الإحساس، لأن في الطلاق واضح إننك متدخل، ولما نقول أنت عايز تشتهر يقول لأ، وأنت أثبتت ده، أنا أحس إن يعقوب لما تجوزها صارت العيلة كلها قاعدة معاه..ما يصير هذا، أنا عاجبني يعقوب إنه ما قاعد يحكي عن البنية، لكن البنية للأسف واضح إن فيه أشخاص مبين إنها مدخلة نفسها في حياتها، وواضح إن هما اللي دمروا العلاقة ومبين من فيديوهاتهم في شهر العسل، التدخلات الكتير بتدمر كل شي”.

ونشرت مي العيدان في صفحتها الخاصة صورة للمحادثة وصلت لها جاء فيها: ” مين يشهد لك يا الحصنى قال زيلي أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل وافضل وأنت ما تعرفين السالفة يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لان لو فيك ذرة جمال أو صيت أو غنى كنا شفناك معروسة ومعيلة لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضس فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر.. ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند وواحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق ال45″.

إقرأ أيضًافعلتها مي العيدان.. كشفت عن فضيحة الممثلة الشهيرة وخيانتها لزوجها!! – فيديو

وقد جاءت هذه المحادثة لحساب نُسب لأمل الأنصاري تضمن هجوم على مي وانتقادات حادة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن غالبية الجمهور عتبرت أن هذه الرسالة من حساب مزيف، كما لم تؤكد مي العيدان أنها من حساب أمل الأنصاري.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى