العرّاب الفنيمشاهير العرب

اشكال كبير في حفل عمر كمال في اميركا! صراخ وتضارب-فيديو

اشكال كبير في حفل عمر كمال في اميركا! صراخ وتضارب-فيديو

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يرصد اشكالا كبيرا وقع في حفل مطرب المهرجانات المصري عمر كمال الذي احياه في اميركا.

وظهر في الفيديو تضارب وتدافع بين عدد من الاشخاص بسبب اشكال وقع داخل حفل عمر كمال في اميركا، الامر الذي دفع بعناصر الامن الى التدخل لإنهائه.

ومن ناحية اخرى، كان شارك مطرب المهرجانات المصري عمر كمال المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو طريف يجمعه بالنجم التركي كوكسال بابا.

وظهر عمر كمال في الفيديو وهو يحاول أرضاء كوكسال بابا الذي بدا حزينا، ليقوم الأخير فجأة وينهال بالضرب على كمال.

وارفق كمال الفيديو بتعليق كتب فيه:”لما تصحيك ٤ الفجر و تقولك مبقتش تحبنى ليه زى الاول”.

ومن ناحية اخرى، وفي أعنف رد له على الإطلاق، كشف الفنان المصري عمر كمال عمّا حصل بالتفاصيل، حيث أكّد أنّه لم يسرق أحد، ولم يأخذ رزقة أي شخص.

في التفاصيل، أعرب الفنان المصري ​عمر كمال​ استيائه بسبب الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية من البعض بسبب تقديمة الغناء.

وكتب عمر كمال في منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ، قائلاً: أنا طلعت لقيت جوايا حب لحاجة اسمها غنا.. سعيت ف السكة ديه وربنا سبب الأسباب والدنيا مشيت معايا و رزقني من وسع بعد ضيقة و تعب .. ممكن أكون صح و بعمل خير وممكن أكون غلط وهخش النار .. ده موضوع هنعرفه ف الاخرة لما نقف قدام ربنا.”

وأضاف: أنا لا أخدت رزقك .. ولا سرقتك .. و لا أذيتك .. ولا أنت كنت طالع منحة دراسية بلد أوروبية وأنا طلعت بدالك .. ولا أنا أخدت مكانك ف شغل أو مرتب أو ترقية ف أى حاجة .. انا أخترت طريق ومشيت فيه وبس .. فا الدنيا مش مستاهلة أنك تهيني وتشتمني .. ممكن تتابعني لو شايفني بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن”.

وأختتم عمر كمال قائلًا:”متابعنيش لو شايفني مش بقدم أى حاجة مهمة ف الحياة .. بس متأذنيش بكلامك عشان أنا بني أدم زيك بحس وبزعل وليا أم وأهل أهانتك ليا بتزعلهم “.

إليكم رد عمر كمال

من جهةٍ أخرى، أثار الفنانان المصريان عمر كمال وشيماء المغربي ضجة كبيرة جدًّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو من على مركب.

في التّفاصيل، نشر الفنان المصري عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، يجمعه بالفنانة المصرية شيماء المغربي، وهو يفاجئها أثناء تواجدهما على متن احد المراكب وعليه صورة عملاقة لهما معا، ومدون عليها عبارة “أنت قلبي”، قائلا لها: “مفاجأة قدام مصر كلها”، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

وتوالت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو الذي لم تزيد مدته عن 30 ثانية، فعلق أحد المتابعين عن وجود علاقة حب تجمع عمر كمال وشيماء المغربي، قائلا: “الموضوع شكله بجد”، وأضاف آخر: “شكلها قلبت معاك بجد بعد الدعاية دي، بس توكل على الله البنت حلوة”.

إقرأ أيضاًزواج عمر كمال من فنانة شهيرة يصدم الجميع.. هكذا أعلن عن الخبر – بالدليل

وتشير الإحتمالات الى ان هذه الصورة هي إعلان ترويجي لديو سيجمعهما بعنوان “أنت قلبي”.

وتجدر الإشارة الى عمر كمال رفض الكشف عن حقيقة شائعات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي في تصريحات سابقة، قائلا: “ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى