العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله.. لن تصدّقوا كيف أصبح!! – صور

بوراك أوزجيفيت

صدم الممثل التركي والنجم الشهير بوراك أوزجيفيت جميع متابعيه بتغيّر شكله تمامًا، واختلافه عمّا كان عليه سابقًا، مما أثار الكثير من الجدل.

في التفاصيل، شارك الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيت صور جديدة مع متابعيه في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضًافهرية أفجين تخون بوراك أوزجيفيت بعد علاقته الجنسية مع ممثل مثلي جنسيًا!!

وأثار بوراك الجدل بعد ظهوره بملامح مختلفة حسبما لاحظ المتابعين خصوصاً أنه ظهر بلوك مختلف من حيث شعره وطول لحيته.

وقد إعتبر البعض أن لوكه السابق كان يليق به أكثر والبعض الآخر عبر عن إعجابه وحبه له.

بوراك أوزجيفيت يصدم الجميع بتغيّر شكله

 

من جهةٍ أخرى، بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “المؤسس عثمان” يبدو أن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية افجين قررا أن يشتريا سيارة جديدة.

سيارة بوراك وفهرية كشفت عنها التقارير الصحافية التركية من خلال ظهور الثنائي الأخير بسيارة جديدة من موديل 2008.

بوراك المعروف بشغف الكبير للسيارات باع سيارته القديم من موديل 2000 “titanium 599 GTB F1” واشترى مكانها سيارة من موديل 2008 ويبلغ سعرها 2 مليون و200 ألف ليرة تركية

من ناحية أخرى، صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

إقرأ أيضًاتمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

وأثارت هذه الصورة ضجةً كبيرةً وكادت أن تكون سببًا في خلاف النجمين مع زوجيهما، ولكن تم فضح هذا الصحافي بشكل علني بعد أن حاول بث شائعة علاقتهما الغرامية.

هذه الصورة التي فبركها الصحافي لينتقم من بوراك محاولاً الانتقام منه لأسباب خاصة، كشف أمرها الجمهور وأكدوا أنّها مفبركة عبر الفوتوشوب بطريقة احترافية جداً والمقصود منها إلحاق الضرر بالنجمين.

ومن المعروف أنّ نسليهان متزوجة برجل يغار عليها بشكل كبير وخصوصاً من من بوراك، حيث منعها من التمثيل معه مجدداً أو الإلتقاء به بعد أن نشرت الصحافة التركية عن علاقة تجمعها به.

كما أنّ فهرية أفجين، زوجة بوراك شديدة الغيرة على زوجها ولا تستلطف زميلتها نسليهان حسب ما نشرت وسائل إعلام تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى