العرّاب الفنيمشاهير العرب

جمال دانييلا رحمة وهي طفلة يخطف الأنظار.. لن تصدّقوا سحر عيونها – صورة

دانييلا رحمة وهي طفلة

لفتت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار بصورةٍ وهي طفلة، حيث تحدّث العديد من المتابعين عن جمالها وسحر عيونها البرّاقة.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ عندما كانت طفلة، بالغة الجمال.

الجمهور إعتبر أن دانييلا لم تتغير وما زالت تحافظ على ملامحها المميزة.

إليكم دانييلا رحمة وهي طفلة

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

 

هذا وكانت خطفت شقيقة الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الانظار منها وذلك في أحدث إطلالة لهما معا.

وظهرت شقيقة دانييلا رحمة معها في صورة نشرتها النجمة اللبنانية عبر صفحتها الخاصة على انستغرام إحتفالاً بعيد ميلاد شقيقتها.

وأرفقت دانييلا الصورة بتعليق كتبت فيه:”تأخرت قليلاً.. عيد ميلاد سعيد، أتمنى لو استطعنا الإحتفال سوياً. لقد مرّ وقت طويل، لا أستطيع أن أنتظر حتى أراك. لا أستطيع أن أنتظر حتى تعود الحياة كما كانت حتى أستطيع أن أزوركم كل شهر. أتمنى لو أستطيع أن أرد لك نصف ما قدمته لي. هذه واحدة من أحلى صور لنا من الأيام التي كنا نستطيع أن نرى بعضنا البعض دائماً”.

ومن ناحية أخرى، كانت خطفت والدة الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة أنظار المتابعين منها وذلك في أحدث ظهور لهما معاً.

وطلت والدة دانييلا رحمة بصورة مع ابنتها، حيث شاركت النجمة اللبنانية المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعهما إحتفالاً بعيد ميلادها.

وأرفقت دانييلا الصورة بتعليق كتبت فيه:”الصورة المفضلة لدي لنا، عيد ميلاد سعيد مام، أشتقت إليك كثيراً، وأطوق لأراك ونقضي أوقات لا تنتهي معاً.. سآتي قريباً لأكون بين يديك، أحبك”.

إقرأ أيضًا: بعد نجاح مسلسل للموت…ايغل فيلمز تكشف عن مفاجأتين تعرف اليهما!

ومن ناحية أخرى، كانت فضحت الممثلة السورية نظلي الرواس علاقة دانييلا رحمة بـ ناصيف زيتون، خلال حلقة عرضت عبر شاشة MBC في برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدّمه مصطفى الآغا.

في التفاصيل، أثارت الممثلة دانييلا رحمة مجدداً الجدل بتصريحات حول حياتها الشخصية خلال حلولها ضيفة مع الممثلة السورية نظلي الرواس في برنامج “صدى الملاعب”.

سألها الآغا قائلًا: “هل القلب واقف أو شغال وبقوة؟” لتردّ رحمة: “شغال وبقوة”. بهذه الطّريقة أكّدت دانييلا أنها تعيش قصة حب كبيرة لكن من دون أن تتحدّث أو تفصح أبدًا عن هويّة الحبيب.

وعندما طُلبَ من دانييلا أن تسمّي ثلاثة أشياء لا تفارقها، كانت من بين الإجابات “صورة حبيبها”. هنا قاطعتها نظلي الرواس بسؤال “صورته أو صوته؟”. ليطغى الضحك على الأجواء، وبهذه الطريقة تكون فضحت الرواس علاقة دانييلا بالفنان السوري ناصيف زيتون.

وردًا على سؤال حول أهم 3 مزايا أو مواصفات يجب أن تكون موجودة في الرجل بشكل عام، شددت رحمة على ضرورة امتلاكه الكاريزما، الذكاء والوفاء. فقاطعها الآغا وقال: “هل يجب أن يمتلك صوتاً جميلاً؟” فقالت: “ليس بالضرورة”.

كذلك، بعد الحلقة، وعبر خاصيّة الستوري، نشرت دانييلا رحمة مقطع يعاتبها فيه الآغا بسبب عدم فصحها عن حبيبها وعدم ذكر الحرف الأوّل من اسمه خلال الحلقة، على الرّغم من إصراره المتواصل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى