العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة لبنانية تحلق شعرها تمامًا وتصدم الجميع.. ما فعلته لا يقبله عقل!! – صور

فنانة لبنانية تحلق شعرها

بعد كل ما حصل مع شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية الشهيرة، ها هي فنانة لبنانية تحذو حذوها، وتقوم بحلق شعرها بشكلٍ كامل وتستفز المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية نايا صورا لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي اثارت فيها الجدل بشكل كبير وذلك لانها ظهرت بلوك مختلف للغاية عن ما عرفت فيه منذ بداية مسيرتها الفنية قبل سنوات عديدة.

وحلقت نايا شعرها وأصبح قصيرا للغاية كما ظهرت في احدى الصور وهي تدخن سجارة بطريقة استفزت عدد كبير من المتابعين.

هذا وكانت قد أزالت كل صورها ونشرت فيديو ترويجي خلال تسجيلها اغنية جديدة لها بعيدة عن الستايل او النوع الموسيقي الذي كانت تقدمه في السابق.

إليكم فنانة لبنانية تحلق شعرها

نايا
نايا

 

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة لبنانية الجميع بعد أن قالت إنها فتاتة سيئة السمعة، حيث أثارت الجدل أيضًا بدخولها إلى الماسونية، بعد تغيير نمط حياتها بالكامل.

في التّفاصيل، فاجأت الفنانة اللبنانية ​نايا​ بكتابتها على الـ bio الخاصة بها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أنها عربية مئة بالمئة” وأنها “فتاة سيئة السمعة”.

إقرأ أيضًا: صبا مبارك تنهار مباشرة على الهواء.. والسبب حزين!

نايا اثارت الجدل في السنوات الماضية بظهورها بطريقة مختلفة جداً عن السابق اذ كانت في بداية مسيرتها فنانة راقية وأعمالها ناجحة وحققت جماهرية كبيرة في وقت قصير لكن سرعان ما تغيرت واصبحت صورها غريبة وتظهر باطلالات “مشبوهة” وتعليقاتها تصدم المتابعين حتى ان البعض اشار الى انها باعت نفسها للماسونية وأنها ستموت مقتولة بسبب تغير نمط عيشها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى