العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما قالته بسمة وهبة عن عودة شيرين لطليقها حسام حبيب صادم!! – صورة

بسمة وهبة

ما قالته الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن عودة الفنانة المصرية الشهيرة شيرين لطليقها ومواطنها الفنان حسام حبيب صدم البعض.

في التفاصيل، وجهت ال​إعلام​ية المصرية ​بسمة وهبة​ تهنئة للفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ وزوجها الفنان ​حسام حبيب​ عقب تداول أنباء عودتهما لبعضهما البعض خلال الساعات الفائتة.

وكتبت وهبة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة ان الاتنين بيعشقوا بعض فـ كنت متأكدة أنهم حيرجعوا لبعض، ألف مبروك شيرين وحسام”.

وكانت قد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث ذكرت مصادر أن المنتج الفني يوسف دندش أكد لهم في حديث صحفي عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، حيث يعد دندش صديق مقرب جداً من شيرين عبد الوهاب.

إقرأ أيضاً: قرار اعتزال بسمة وهبة يحدث ضجة كبيرة.. والسبب صادم!! – فيديو

وأشار المصادر أن دندش بارك لهما بالمصالحة، واصفا اياهم بالصديقين الذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام، مؤكدا أنه اتصل هاتفيا أمس الثلاثاء، بالنجمة شيرين عبدالوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب.

في السياق ذاته تلتزم الفنانة المصرية الصمت، ولم تكشف للإعلام عن أحدث تطورات علاقتها مع حسام حتى الآن.

و حرصت شيرين عبدالوهاب على تقديم العزاء بوفاة جدة حسام حبيب مؤخراً حيث كتبت في حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن ننعى وفاة الغالية جداً إلي قلبي وجدتي الغالية، جدة حسام حبيب”.

واعتبر بعض المتابعين أنّه كان لا يجوز أن تشجعها على العودة إليه بعد كل ما حصل.

هذا ما قالته بسمة وهبة عن عودة شيرين لطليقها

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الإعلاميّة المصرية بسمة وهبة عن أزمة شيرين عبد الوهاب وما قاله والد زوجها الفنان حسام حبيب عنها.

في التّفاصيل، انتقدت بسمة وهبة من خلال برنامجها “90 دقيقة” التعليقات السلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

إقرأ أيضاً: ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتغني للمرة الأولى.. – فيديو

وأوضحت أن البعض فوجئ برد فعل شيرين عبد الوهاب، معلقة: “فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم.. وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا.. بياكلوا في فضائح الناس“.

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن الأزمة تعتبر قصة محزنة إلا أنها درس اجتماعي وإنساني للجميع لاحترام الحياة الشخصية للمشاهير والشخصيات العامة.

وعلقت: “محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية.. ومش كل اللي بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش.. خدوا بالكم من السوشيال ميديا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى