العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريهام عبد الغفور تكشف اسرارا غير متوقعة عن طلاقها وزوجها الحالي

ريهام عبد الغفور تكشف اسرارا غير متوقعة عن طلاقها وزوجها الحالي

كشفت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور لأول مرة اسرارا غير متوقعة عن طلاقها من زوجها الاول وارتباطها بزوجها الحالي.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال حلولها ضيفة مع الممثلة المصرية يسرا في برنامجها الجديد “كلام في الحب”، قصة الحب بيني وبين زوجي شريف لم تكن متوقعة بالمرة، وجاءت بعد تجربة صعبة لأني تزوجت بعمر 22 عاماً قبل معرفتي بشريف”. وأضافت: “أنجبت من زوجي الأول ابني يوسف، وتطلقت منه وأنا بعمر الـ26 عاماً، وبعد طلاقي قررت ألاّ أتزوج مرة أخرى، ولكن جمعني القدر بزوجي الحالي شريف بطريقة غريبة”.

ريهام عبد الغفور وزوجها الحالي

واختتمت ريهام عبد الغفور بالقول: “هو كان خاطب وكنا في عالمين مختلفين ولقائنا كان مستحيل، وشريف أُعجب بي بعد رؤيته لي في مسلسل “فارس بلا جواد”، وقال إنه سوف يتزوجني، وهذا الموقف كان قبل خمس سنوات من معرفته بي على أرض الواقع. وبعد مرور العديد من السنوات، تغيّرت حياتنا أنا وشريف وجمعنا القدر، حيث تقابلنا صدفة بمنزل أحد الأصدقاء، ومن هنا بدأت قصة حبنا”.

ومن ناحية اخرى، كانت حرصت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور على إصطحاب ابنها معها الى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم ليل أمس.

وتصدرت إطلالة ريهام عبد غفور مع ابنها على السجادة الحمراء في المهرجان حديث المتابعين، إذ لفت ابنها الوسيم عدسات الكاميرات التي التقطت صورا له مع والدتها وسط اجواء عفوية بينهما.

وبعد انتشار صورة ريهام عبد الغفور مع ابنها، تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين اثنوا على جمال الشاب وملامحه التي تشبه والدته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى