العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب وهذه التفاصيل!!

عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب

يبدو أنّ الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب قد نسيت كل ما حصل معها عندما كانت مع طليقها الفنان حسام حبيب، وعادت إليه من جديد.

في التفاصيل، إنتشرت في الساعات الأخيرة بشكل واسع أخبار عن عودة الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ لطليقها الفنان المصري ​حسام حبيب​، بعد إنفصالهما لأسباب ما زالت مجهولة منذ فترة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي الأخبار مؤكدين على الخبر من مصدر مقرب من الثنائي.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تنفصل عن حسام حبيب لتتزوّج براد بيت.. إليكم التفاصيل!!

وكانت بدأت إشاعات عودتهما تنتشر منذ أن قامت شيرين عبد الوهاب بنعي جدة حسام حبيب، حيث تساءل العديد من المتابعين ان كان الثنائي قد عاد الى بعضهما البعض، بعد الخلافات التي حصلت بينهما، والتي أدت الى حلق شيرين شعرها، حسب تصريحاتها.

وكانت شيرين قد كتبت على صفحتها: “بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة على قلبي جدتي الغالية، جدة حسام حبيب”.

لكن اتضح بحسب المعلومات المتداولة، أن الأمور لم تعد الى مجاريها، الا ان شيرين أحبت جدة حسام طوال فترة زواجهما، واعتبرتها مثل جدتها، وتأثرت كثيرا بخبر الوفاة، لذا اعتبرت انه من الطبيعي ان تعبر عن حزنها برحيلها.

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طلبت من الفنانة شيرين عبد الوهاب بطريقةٍ غير مباشرةٍ، الاعتزال.

في التفاصيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفةً على برنامج The insider، عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعر رأسها بالكامل.

وقالت غادة: “الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها”. وأضافت: “الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل”.

إقرأ أيضًا: لن تصدقوا كيف كانت غادة عبد الرازق وهي صغيرة قبل زواجها 13 مرة-صورة

وتابعت قائلةً: “كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال”.

وعن سبب عدم تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري، بعد تردّد أنباء برفض الأخيرة العمل معها، في مسلسل يجمعهما في رمضان المقبل 2022، حيث أشار البعض إلى أن ياسمين تفضّل تقديم عمل من بطولتها المطلقة، قالت غادة: “كان في مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جداً، وعندما طُرحت الفكرة بأننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها”. وأضافت: “لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبيرتين لكلٍ منهما جمهورها، وهذا ما لم يكن متاحاً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى