العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بطل مسلسل على مر الزمان يفاجئ الجميع ويعلن اعتزاله!! – صورة

مسلسل على مر الزمان

صدم جميع المتابعين خبر اعتزال نجم وممثل تركي شهير، هو بطل مسلسل على مر الزمان التركي، والذي حاز علة نسبة مشاهدة عالية جدًّا في العالم العربي.

في التفاصيل، أثار الممثل التركي ​ميتي هوروز أوغلو​ جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اعلانه خبر اعتزاله مجال التمثيل، الا انه لم يكشف عن الأسباب التي أدت لإتخاذه هذه الخطوة المفاجئة.

واشارت الصحافة التركية الى ان ميتي يأخذ حاليا دروس في الغوص في لوس أنجلوس.

الجدير ذكره ان الجمهور في العالم العربي قد تعرف على ميتي هوروز أوغلو من خلال مسلسل “​على مر الزمان​” الذي عرض منذ سنوات على إحدى الشاشات الفضائية، وقد حقق حينها نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

إليكم اعتزال بطل مسلسل على مر الزمان

 

على مر الزمان (بالتركية: Öyle Bir Geçer Zaman ki)‏، مسلسل تلفزيوني درامي تركي من إنتاج العام 2010، من بطولة أركان بتككيا وعائشة بينجول، من تأليف جوشكون إرماك وإخراج زينب جوناي تان، وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الملحن إركان كوراي.

إقرأ أيضًا: صدمة.. عودة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب وهذه التفاصيل!!

تدور الأحداث حول قصة حقيقية في سنة 1967 حيث الاضطرابات السياسية بتركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت كثيرا على تركيا. يعمل علي اكارسو كقبطان ويسافر كثيراً لفترات طويلة بعيدا عن زوجته وأولاده، وهناك بالغربة يتعرف على سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده، ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى