العرّاب الفنيمشاهير العالم

الكشف عن سبب طلاق كانييه وست وكيم كارداشيان.. هذا ما قالته الأخيرة!!

سبب طلاق كانييه وست وكيم كارداشيان

تمّ الكشف أخيرًا عن سبب طلاق المغني والمنتج العالمي كانييه وست من زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وذلك من قبل الأخيرة.

إليكم سبب طلاق كانييه وست وكيم كارداشيان

إقرأ أيضاً: أموال كيم كارداشيان إلى ازدياد بشكل ضخم.. والسبب!! – بالأرقام

في التفاصيل، كشفت نجمة تلفيزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ عن سبب طلاقها من من ​كانييه ويست​.

وقالت في حديثها الأخير مع مجلة Vogue أنها قررت أن تعطي أولوية لنفسها ولسعادتها هذا ما ساهم في قرار الطلاق من كانييه ويست.

وصرحت كارداشيان: “لفترة طويلة كنت أفعل ما أسعد الآخرين، وأعتقد في السنتين الماضيتين قررت أن أسعد نفسي، وهذا حقًا شعور جيد حتى رغم حدوث تغيرات وتسببه في طلاقي. أعتقد أن من المهم أن يكون الانسان صريحًا مع ذاته حول ما يسعده، وأنا اخترت نفسي. من الجيد أن تختار نفسك.”

وتابعت كارداشيان: “سأقضي أربعينياتي أسعد نفسي. سآكل جيدًا، وسأمارس الرياضة، وسأمرح بوقتي”.

كانييه وست وكيم كارداشيان
كانييه وست وكيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأمور بدأت تتصاعد بين النجم العالمي كانييه وست وحبيبته الجديدة، بعد قبلة علنيّة لهما، حيث قال البعض من المتابعين، أنّ كيم كارداشيان ستكون غاضبة.

في التفاصيل، تم التقاط صور لنجم الراب ​كانييه ويست​ وحبيبته الجديدة الممثلة الاميركية ​جوليا فوكس​ ليل الأربعاء في ويست هوليود، وهما يغادران أحد المطاعم. ارتدت ممثلة “Uncut Gems” توب قصير من الجلد الأسود وسروال مطابق. كشف “مظهرها الأسود الكامل” عن وشمها: خياشيم كمان مرسومة على ظهرها. كان كانيي ويست يرتدي سترة سوداء وجينز وحذاء من نفس اللون.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

التقى كانييه ويست وجوليا فوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة. بعد يومين، شوهدا في مطعم كاربوني في ميامي ثم في نيويورك ، قبل أن يظهرا في Interview Magazine. وقال مصدر إن علاقة كانيي ويست الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، كانت مجرد “حيلة لتغضب” شريكته السابقة ​كيم كارداشيان​. وأن هذه الرومانسية الجديدة قد نشأت بسبب علاقة نجمة تلفزيون الواقع مع الممثل بيت ديفيدسون. بحسب الصحيفة هذه لعبة يائسة لجذب الانتباه، ولا يوجد تفسير آخر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى