العرّاب الفنيمشاهير العالم

لن تصدقوا ما هو موقف كلوي كارداشيان في عودة زوجها الخائن إليها!!

كلوي كارداشيان

للمرة الأولى على الإطلاق، تحدّثت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن عودة زوجها السابق الخائن لامار أودوم إليها، بعد أن خانها أكثر من مرةٍ واحدةٍ.

إليكم كلوي كارداشيان في عودة زوجها الخائن

في التفاصيل، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية وعارضة الأزياء، ​كلوي كارداشيان​، عن رأيها من رغبة زوجها السابق ​لامار أودوم​، في عودته لها مرة أخرى، وذلك بحسب ما أفادته بعض المقربين من كلوي، أنها “غير منزعجة” من ذلك.

وقالت كارداشيان، أنها قد استمعت منه سابقاً لكل شيء، مؤكدة أنها غير منزعجة بشأن اعترافه علناً برغبته في التواجد في حياتها مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون:كذبت الجميع من أجملها فكسر قلبها!

وأكد نجم كرة السلة الأميركي السابق، بأنه “ليس قلقاً حول حديثه عن كلوي كارداشيان، مبيناً إعتقادها أنه من الرائع أن يستمر في موقفه هذا إتجاهها.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان المتابعين وهي عارية تمامًا ولا ترتدي حمالة صدر أبدًا، فاجتاح هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: كلوي كارداشيان تكشف عن مرضها المزمن.. نسيت الدواء ووجعها لا يحتمل!!

في التفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثار ضجة وبلبلة في صفحات المتابعين، إذ بدت كلوي عارية على السرير، مرتدية جينز فقط، ليتبين لاحقاً أن هذا المنشور هو ترويجي لإحدى العلامات التجارية.

وحصد الفيديو أكثر من 10 مليون مشاهدة في حسابها، وكان لافتاً تعليق شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي قالت: “أنت هي”.

الجدير ذكره أن كلوي كاردشيان تعاني نوبات الصداع النصفي منذ أن كانت طالبة في المرحلة المتوسطة، وهي تعاني الآلام وعدم تقدير الآخرين لمدى قوة الآلام الناجمة عن الصداع النصفي.

إقرأ أيضًا: فستان جورجينا رودريغيز من مصمم عربي يكشف عن صدرها بالكامل.. – صور

ولدعم مرضى الصداع النصفي، ظهرت كاردشيان في حملات إعلانية، تروج عقاراً يُستخدم في علاج آلام الصداع النصفي، وهذا ما عرضها لوابل كبير من الانتقادات، بسبب أنها تخضع لعمليات تجميلية كثيرة، وهذا قد يكون أحد أسباب تفاقم الشعور بالألم لديها، وسخرت إحدى الناقدات منها، قائلة: “هل يجب أن تستعين شركة طبية بامرأة، تخضع لهذا الكم من الإجراءات التجميلية، لترويج دواء الصداع النصفي؟”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى