العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا حزينة جداً : حرام بلدنا والله

اليسا حزينة جداً : حرام بلدنا والله

اعربت الفنانة اللبنانية اليسا عن حزنها الشديد بسبب الاوضاع التي وصل اليها لبنان.

وكتبت اليسا عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”صحيح إني بعيدة وعم حاول ما تابع سياسة بس كل تصريح وكل حدث جديد بيخليني إحزن لوين وصلونا وشو عم يصير فينا. حدود ما عم ناخد حقنا فيها وموازنة عم تسرقنا وشعب مستسلم. حرام بلدنا والله”.

ومن ناحية اخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يظهر تحرش احد الاشخاص بالفنانة اللبنانية إليسا وهي تغني على المسرح في حفلها الذي احيته يوم امس في اميركا.

وبينما كانت إليسا تغني العى المسرح وتقترب من الجمهور المحتشد على جانبيه، تتفاجئ بأحد الاشخاص الواقفين وهو يحاول التحرش بها بلمس يديها بشكل غريب، الامر الذي دفعها الى سحب يدها مباشرة.

ومن ناحية اخرى، كان أثار بكاء الفنانة والنجمة اللبنانية إليسا على المسرح أثناء تأدية أغنية من أغانيها ضجةً كبيرةً بين الحضور، وعبر مواقع التواصل بعد انتشار الفيديو.

في التفاصيل، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ​إليسا​ أثناء تواجدها في حفلها الغائي الذي أحيته في الولايات المتحدة الاميركية.

وظهرت إليسا في إحدى الفيديوهات وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة “​يا مرايتي​” حيث تعمدت على أدائها بإحساس عالي لكنها لم تتمالك نفسها حيث تأثرت بها وبدأت بالكباء لكون كلمات الأغنية ذات طابع حزين.

في السياق ذاته حاولت إليسا اسعاد جمهورها حيث رقصت على المسرح وهي حافية القادمين، مرتدية فستان لون أسود مع قصة على أحد أطرافه، مما جعل الآراء تنقسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من وصفها بأنها عفوية والبعض الآخر اعتبرها استعراضية وتحاول لفت الأنظار

شاهد بكاء إليسا على المسرح

من جهةٍ أخرى، قامت فنانة أجنبية شهيرة بالغناء للفنانة اللبنانية إليسا للمرة الأولى على الإطلاق، حيث خطفت القلوب بغنائها الجميل وإتقانها للأغنية.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبو الفنانة اللبنانية ​اليسا​ مقطع فيديو، يظهر شابة ماليزية تغني بالعربية اغنية “​عكس اللي شايفينها​” للفنانة اللبنانية، وعبرت اليسا عن اعجابها بأداء الشابة.

واشاد محبو الفنانة اللبنانية بالاحساس الكبير الذي عبرت عنه الشابة كما وبإنتشار الاغنية ووصولها الى ماليزيا بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في العالم العربي.
وتقول كلمات الاغنية:

إقرأ أيضًاصورة إليسا الجديدة تضج مواقع التواصل الاجتماعي.. هكذا ظهرت

وقالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها
وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها
وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها

وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها
محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها
هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها

ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى