العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجم ذا فويس كيدز القاصر يفضح تعنيف والده بحبال الكهرباء _فيديو

نجم ذا فويس كيدز القاصر يفضح تعنيف والده بحبال الكهرباء _فيديو

فضح نجم ذا فويس كيدز الفنان اللبناني جاد عز الدين تعنيف والده له بحبال الكهرباء.

وفي التفاصيل، فقد حل نجم ذا فويس كيدز جاد عز الدين ضيفا مع الاعلامي اللبناني تمام بليق ضمن برنامه مع تمام الذي يعرض عبر شاشة الجديد، إذ فاجأه الأخير بحديثه عن تعنيف والده له مستخدماً حبال الكهرباء، وهو الأمر الذي لم ينكره الأخير واعترف به.

إقرأ ايضاً: سبب زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة يخرج للعلن…ليس الحب!

واكد جاد في الحلقة على العلاقة الجيدة التي تجمعه بوالده، مبرراً تصرفه معه بهذا الشكل أنه كان طفلاً عنيدا، واليوم أصبح أكثر وعياً ووالده غير تصرفاته معه.

ومن ناحية اخرى، كان طرح جاد عز الدين، أحدث أغنياته بعنوان “عندى ظروف”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان ماجد حيدر.

وكان حقق جاد عز الدين، نجاحا خلال العام الماضي، بعد طرحه أغنية بعنوان “قومي يا بيروت” على موقع الفيديوهات يوتيوب، واستعان خلال الكليب ببعض مشاهد انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته الكثير من اللبنانيين، والاغنية من كلمات سعيد ضاهر، وألحان جاد عز الدين، وتوزيع علي زلزلي.

ومن أغنيات جاد، التي حققت نجاحا أغنية “احلي صبية”، والتي تجاوز عدد مشاهداتها علي موقع الفيديوهات يوتيوب أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات علي الاخرس، الحان جين عز الدين، وتوزيع مصطفى عبد الرضا، والكليب من إخراج علي محمود.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى