العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تسرق حبيب نجمة 50 shades of grey!! – فيديو

سيلينا غوميز

يبدو أنّ الفنانة والنجمة العالمية سيلينا غوميز قد سرقت حبيب نجمة الفيلم الشهير 50 shades of grey، وقد دخلا في علاقةٍ جديدةٍ.

في التفاصيل، تصدرت النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ الترند بعد إصدارها أغنيتها الجديدة مع النجم ​كريس مارتن​ بالتعاون مع فرقة كولدبلاي، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومن جمهور غوميز خصوصا حيث حصدت الأغنية أكثر من 11 مليون مشاهدة على يوتيوب.

إقرأ أيضًا: بعد عملية زرع كلية.. سيلينا غوميز إلى مصحة عقلية والسبب!! – فيديو

وعبر محبي غوميز عن إعجابهم الكبير بثنائيتها مع كريس مارتن حيث اعتبر بعضهم أنهما من الممكن أن يعلنا ارتباطهما قريبا فيما نفت مصادر مقربة من النجمة العالمية هذال الأخبار نفيا قاطعا.

جدير بالذكر أن غوميز تحدثت سابقا عن تأثير النجومية عليها اذ عانت من طفولة مليئة بالضغوط. والصراع مع الثقة بالنفس بسبب نجوميتها والأهمية التي كانت تعطيها لما يفكره او يقوله الناس.

وأيضًا، إنّ كريس مارتن هو حبيب نجمة فيلم 50 shades of grey.

شاهد حبيب سيلينا غوميز الجديد معها

 

يشار إلى أنّ سيلينا غوميز عنصر ثابت في عالم ديزني للبرامج التلفزيونية، والأفلام والموسيقى. سطع نجمها كفنانة منفردة وكاتبة أغاني، كما أنها أصغر سفيرة لمنظمة اليونيسيف UNICEF بعمر السبعة عشر عامًا.

وبحسب موقع أراجيك المختصّ بالفنانين، ولدت سلينا غوميز في 22 تموز عام 1992 في غراند برايري، تكساس. بدأت في عالم الاستعراض بتمثيلها سنتين في برنامج الأطفال Barney and Friends. بعد عدة أدوار في الأفلام سيلينا بدأت تمثل كضيفة في برامج قناة ديزني The Suite Life of Zack & Cody وبرنامج Hannah Montana.

إقرأ أيضًا: مبلغ خيالي يوضع في مزاد لبيع قبر مجاور لمدفن مارلين مونرو!! – بالأرقام

في 2007 تم اختيارها لدور البطولة في Wizards of Waverly Place، وفي عام 2009 أطلقت ألبوم Kiss & Tell. وقامت بمشاريع أخرى من ضمنها فيلم Spring Breakers عام 2013، وألبوم Revival في الـ 2015.

بعيداً عن التمثيل والموسيقى، غوميز كانت المتحدثة باسم شركة Borden Milk، وظهرت في العديد من حملات الشركة الدعائية وإعلاناتها المطبوعة، كما عملت أيضاً على حملة لتشجيع المراهقين ليعرفوا أكثر عن المرشحين الرئاسيين لعام 2008. بعد فترة طويلة من تأييدها لليونيسيف، أصبحت غوميز إحدى سفيرات المنظمة عام 2009، وعملت لمساعدة الأطفال عبر مبادرتها C.A.N. (Charity, Action, Now). في بداية كانون الثاني 2014، أفادت التقارير أن غوميز كانت تحارب داء الذئبة – مرض يصيب جهاز المناعة ويمكن أن يسبب تورّم في الوجه، تعب، صداع، آلام مفاصل – لأكثر من سنتين. تم تشخيصها بالمرض رسمياً عام 2012. بعد لقاءهما الأول عام 2009، دخلت غوميز في علاقة متوترة مع زميلها نجم البوب جستن بيبر Justin Bieber، لكن سرعان ما انفصلا. بدأت بمواعدة نجم البوب The Weekend بعد ذلك، ومازالا معًا إلى الآن.   أما من حيث ديانة سيلينا غوميز ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى