العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة وفيديو شيرين عبد الوهاب تستعيد شعرها من جديد بعد حلاقته!

استعادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب شعرها من جديد بعد حلاقته قبل حوالي شهر ونصف إثر طلاقها وظهرت في صورة وفيديو تثبت هذا الأمر.

شيرين عبد الوهاب نشرت صورة لها وهي بشعرها من جديد كما شاركت الجمهور مقطع فيديو وهي تغني في برنامج الدوم للمواهب.

إقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب كذبت على الجمهور…وحسام حبيب معها في المنزل!

ويعتبر هذا البرنامج أول إطلالة لها بعد جدل عودتها إلى حسام حبيب التي نفتها هي فيما أكد المنتج يوسف دندش أنه اجتمع مع شيرين في منزلها وكان حسام موجود.

فيديو شيرين بشعرها:

صورة شيرين بشعرها:

خرج حسام لطفي محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمته وهاجم مروجي شائعة عودتها الى زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

وفي مداخلة هاتفية له ضمن برنامج “صباح العربي”، هاجم محامي شيرين عبد الوهاب مروجي شائعة عودتها لـ حسام حبيب، واصفا اياهم  بـ”دعاة شهرة”، مؤكداً انهم يتحملون المسؤولية، ومشدداً بالقول: “سنتخذ الإجراءات القانونية” ضد مروجي تلك الأخبار”.

واضاف ان هؤلاء الاشخاص يعشقون إقحام أنفسهم في حياة الفنانين والمشاهير مدعين علمهم بتفاصيل عن حياتهم، لكن للأسف هم يسيئون للفنان وللجمهور”.

وبسؤاله مباشرة عن صحة عودة الفنانة شيرين إلى الفنان حسام حبيب، رد بالقول إن “من سيعلن هذا الخبر بالنفي أو الإيجاب هي الفنانة شيرين.. وهي قد أعلنت أن هذا الخبر غير صحيح ويجب على وسائل الإعلام التعامل مع ذلك الخبر على أنه من مصدر مسؤول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى