العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان فوكس في حالة نفسية صعبة.. والسبب: ما فعلته حبيبة زوجها!!

ميغان فوكس في حالة نفسية صعبة..

ما فعلته حبيبة زوجها السابق، أدّى إلى حزن الممثلة والنجمة العالمية ميغان فوكس، فدخلت في حالةٍ مرضيةٍ نفسيةٍ صعبة جدًّا، بعد أن تلقت الخبر المفاجئ.

ميغان فوكس وحبيبة زوجها السابق

إقرأ أيضًا: خاتم خطوبة ميغان فوكس يخطف الأنظار.. لن تصدّقوا هوية مصممه!! – فيديو

في التفاصيل، فوجئت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية ​ميغان فوكس​ بخبر عن زوجها السابق ​بريان أوستن جرين​، حيث ينتظر طفلاً من صديقته ​شارنا بورغيس​.

وتم تداول الحالة التي تعيشها فوكس من قبل مجلة Us Weekly الأميركية ، مؤكدين أنها فوجئت بإعلان الحمل.

ومضى المصدر للتعبير عن أن فكرة إنجاب الزوجين السعداء لطفل لم “تخطر ببالها”.

من ناحية أخرى تسأل عدد من المتابعين عن أطفاله الثلاثة من فوكس، مشيرين إلى أن الحياة ستصبح أكثر تعيقداً بالنسبة لهم.

الجدير بالذكر، أن فوكس تشترك مع غرين في ثلاثة أبناء وانتهى طلاقهما العام الماضي بعد 10 سنوات من الزواج.

 

من جهةٍ أخرى، وبحسب موقع أراجيك، ميغان فوكس هي ممثلةٌ وعارضةُ أزياء أمريكية مشهورة، التحقت في الخامسة من عمرها بفصول الرقص والدراما، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن الثالثة عشر، كما ظهرت لأول مرة على الساحة السينمائية في عمر 15 عند مشاركتها بدورها في فيلم Holiday in the Sun، وبالطبع مشاركتها في الفيلم الشهير Transformers، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie عن فئة الأداء المذهل بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.

حظي دورها في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen بتشجيعٍ كبيرٍ، وحصلت أيضًا على جائزة Teen Choice Award في فئتين هما Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم فازت أيضًا بجائزة Scream Award لفئة أفضل ممثلة Sci-Fi

كما حظي دورها في فيلم Jennifer’s Body باستقبالٍ جيدٍ من قبل معجبيها، وحصلت على جوائزTeen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller :Choice Movie.

إقرأ أيضًا: ليدي جاجا خلعت ثيابها أمام الجميع في نادٍ للـ مثلية الجنسية – صور

ولدت ميغان دينيس فوكس في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية لوالديها فرانكلين توماس فوكس و غلوريا دارلين كيسون. والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والدها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية، حيث شاركت في جوقة مدرسة كينجستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز. وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.

وفي عمر الثالثة عشر بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل و المواهب في عام 1999.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى