العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام الشامسي تستعرض تجهيزات عيد ميلادها.. فخامة خارج المتوقّع – فيديو

استعرضت الفنانة الإماراتية الخليجية أحلام الشامسي تجهيزات عيد ميلادها، حيث بدا كل شيء فخم وخارج المتوقّع.

في التفاصيل، احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بيوم ميلادها الذي يوافق في 13 فبراير (شباط) كعادتها بطريقة فخمة ومبهرة.

وحرصت أحلام على الاحتفال بميلادها الـ54 بنفسها، حيث نشرت صورة عبر صفحتها في “إنستغرام” من أجواء الاحتفال المميّز الخاص بهذا اليوم وظهرت فيها بكامل أناقتها وهي تضع قناعاً على عينيها، وخلفها مجموعة من الحلويات والزينة… وعلّقت على الصورة بالقول: “إنه عيد ميلادي”.

إقرأ أيضًا: أنغام وأحلام تثيران الجدل سويًا.. هكذا استفزتا أصالة نصري!!

كذلك نشرت أحلام مقطع فيديو استعرضت من خلاله قالب الحلوى الذي تم تجهيزه لهذه المناسبة، وقد زُيّن بالحرف الأول من اسمها باللون الذهبي مع مجموعة من الحلويات التي طغى عليها اللونان الأخضر والأبيض… وعلّقت على الفيديو قائلةً: “عيد ميلاد سعيد لي”.

وتفاعل مع ميلاد أحلام متابعوها وعدد كبير من النجوم الذين قدّموا لها التهاني بهذه المناسبة، وكان أول المهنئين النجمة نوال الكويتية التي كتبت مغردةً: “كل عام وأنت بخير وتألق ونجاح، وعسى الله يرزقك الصحة وراحة البال ويبارك لك بعيالك أختي الغالية”.

كذلك كتبت النجمة اللبنانية نجوى كرم: “كل سنة وأنت بألف خير يا أحلى أحلام بالدِني. إن شاء الله يضل النجاح حليفك والحُبّ بحياتك، ينعاد عليك أم فاهد”.

وقدّم أيضاً عدد آخر من النجوم التهاني والمعايدات لأحلام، ومنهم: نادين نسيب نجيم، وشيرين عبد الوهاب، وماريتا الحلاني، وعبدالعزيز لويس، وداليا مبارك، وماغي بوغصن، ومهيرة عبدالعزيز، ومحمود الخيامي، ونيشان.

شاهد أحلام الشامسي تستعرض تجهيزات عيد ميلادها

 

من جهةٍ أخرى، انهارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد إنفجارات الإمارات التي أدّت إلى ضحايا عدّة.

في التفاصيل، أدى انفجار وقع في ​أبوظبي​ ب​الإمارات العربية المتحدة​ إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين على ما أعانت الشرطة الإماراتية اليوم.

ونجمت الحادثة الأليمة عن انفجار صهاريج لنقل المحروقات واندلع حريق في مطار أبو ظبي.

وأشارت شرطة العاصمة الإماراتية اليوم الاثنين، إلى “رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار”.

وتفاعلت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ مع على الحرائق والانفجارات التي شهدتها منطقة ​الصفح​ في العاصمة أبو ظبي وتمنت الأمن والأمان لبلادها.

وكتبت أحلام في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة منشورها بصورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي وصورة لولي عهد أبو ظبي، ​محمد بن زايد​، قائلة: “رب اجعل هذا الوطن آمنا مطمئنا”. كما قامت بتغيير صورة بروفايلها الى علم الامارات مع عبارة :”رب اجعل هذا البلد آمناً”.

أما ​إليسا​ فكتبت :”الله يحمي الامارات وشعبا من ايادي الارهاب والاجرام”.

إقرأ أيضًا: بعد أن فضحته أحلام الشامسي.. فهد الكبيسي بقبضة الشرطة الكويتية فهل يسجن؟

فيما علق ​ناصيف زيتون​:”الله يحمي دولة الامارات العربية المتحدة ويحفظ فيها الامن والاستقرار”.

وتفاعل الفنان وسام الأمير فعلق على صورة للحرائق في منطقة الصفح كاتباً :” الرحمة والخلود لجميع الضحايا هذا البلد الحبيب والشقيق وربي يصبر ذويهم ويرحم جميع الموتى،،،حفظ الله جميع أحبابنا في الامارات الحبيبة من كل سوءٍ ومكروهٍ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى