العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج ياسمين رئيس لا يمانع ادائها مشاهد القبلات وردها صادم

زوج ياسمين رئيس لا يمانع ادائها مشاهد القبلات وردها صادم

هاجمت الممثلة المصرية ياسمين رئيس زوجها المخرج المصري هادي الباجوري وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة حول موافقتها على ادائها مشاهد القبلات في الاعمال الفنية.

ووجهت ياسمين رئيس رسالة حادة لزوجها هادي الباجوري على تصريحاته هذه من دون ان تسميه، وكتبت في تغريدتها عبر تويتر قائلة: “تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد، أو يقلّل من قدرها، أو يجرحها متعمّداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فستختصر حديثها وعلاقتها معه”.

وكان المخرج هادي الباجوري قد صرّح خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” بأنه لا يمانع في تقبيل زوجته في المشاهد الرومانسية… وأكد أن “البوسة” في فيلم “قمر 14” بين خالد النبوي وشيرين رضا عادية، بالقول: “القبلات بقت حاجة عادية في السينما من 20 سنة، وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور هما اللي محتاجين يتعالجوا”… موضحاً أن للقبلات معنى ومغزى درامي في الفيلم وهي تمثل الحب وتكون في سياق السيناريو.

ومن ناحية اخرى، وبعد ان انتشرت الاخبار عن خلاف بين النجمة المصرية ياسمين رئيس والنجم عمرو سعد، اوضح مصدر مقرب من رئيس حقيقة ما يحصل.

وفي التفاصيل، فإنّ مصدر مقرّب  من ياسمين رئيس اكّد ان لا خلاف وقع بينها وبين النجم عمرو سعد. وقال في حديث صحفي: “لا يوجد أي مشاكل بينهما بل إن علاقتهما جيدة جدًا منذ أن تعاونا معًا العام الماضي في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى العربي”.

واضاف: “كل ما قيل حول ذلك ليس حقيقيا ولا يمت للواقع بصلة، بل إنه مجرد تكهنات من البعض بعد اعتذار ياسمين بشكل رسمي عن المشاركة في العمل“”

إقرأ أيضاً: جدل كبير حول إستقالة هاني شاكر من الموسيقيين والنقابة توضح

وتابع: “جاء اعتذارها بعد اعتذار المخرج أحمد خالد موسى عن تقديم المسلسل، وعدم تحديد مخرج آخر للمشروع، بالإضافة إلى عدم الاتفاق في وجهات النظر على بعض الأمور بينها وبين القائمين على العمل، وهي تكن كل الاحترام والتقدير للجهة المنتجة والنجم عمرو سعد”.

واكمل: “بالتأكيد لو أتيحت الفرصة للتعاون معا في المستقبل فسترحب بذلك؛ لأنها في النهاية تسعى لتقديم أعمال فنية مميزة وهذا ما حققته معهم من قبل “.

وفي وقت سابق، فاجأت الممثلة المصرية ياسمين الجمهور بإعلان اعتذارها عن مشاركة الممثل المصري عمرو سعد بطولة مسلسله لرمضان المقبل.

واتى قرار ياسمين رئيس هذا مفاجئاً للجمهور وذلك بعد ان كان عمرو سببا في نجاحها خلال الموسم الرمضاني الماضي بمشاركتها له بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة”.

وكان المنتج صادق الصبّاح قد أعلن من خلال برنامج تلفزيوني أن خطته المقبلة هي تقديم مسلسل يجمع ياسمين رئيس وعمرو سعد والمخرج أحمد خالد موسى، ولكن جاء اعتذار ياسمين رئيس بعد اعتذار مخرج العمل عن عدم المشاركة في المسلسل.

ومن ناحية اخرى، كانت اثارت الفنانة الجدل بعد ان صرحت لعمرو اديب اسرارا عن حياتها الخاصة، حيث قالت ان التمثيل مجرد هواية بالنسبة لها وليس مهنة، والتعامل مع الرجل اسهل من المرأة، أما حياتها العائلية تأتي في المقدمة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى