العرّاب الفنيمشاهير العرب

ندى الكامل تعود الى زوجها احمد الفيشاوي في عيد الحب! وهذا الدليل

ندى الكامل تعود الى زوجها احمد الفيشاوي في عيد الحب! وهذا الدليل

تصدر خبر عودة ندى الكامل لزوجها الممثل المصري احمد الفيشاوي حديث المتابعين وذلك بسبب ما فعلته يوم عيد الحب.

وفي التفاصيل، فقد تساءل المتابعون عن حقيقة عودة ندى الكامل لزوجها احمد الفيشاوي، وذلك بعد ان كشفت عن تلقيها باقة من الورود الحمراء، وعليها بطاقة تحمل رسالة اعتذار وتمنٍّ بأن يظلاّ معاً إلى الأبد، حيث كُتب فيها: “أنا آسف يا ندوشة، كل عيد حب وإحنا مع بعض”، كما صدحت في الخلفية أغنية “شو حلو آخر حب”، والتي تقول كلماتها: “شو حلو آخر الحب وأولو، والله لو بيدي بصراحة أنا اخطفه من هلو”.

كما أعاد أحمد الفيشاوي متابعة طليقته على موقع “إنستغرام” ليزيد الجدل حول عودتهما إلى بعضهما.

ومن ناحية اخرى، يبدو ان ندى كامل قد اصبحت مليونيرية بعد طلاقها من الممثل المصري احمد الفيشاوي.

وفي التفاصيل، فقد اشارت عدة مصادر صحفية مصرية ان طلاق ندى كامل واحمد الفيشاوي قد يكون الاغلى في مصر.

وأضافت المصادر أن نادية حصلت على كل مستحقاتها المادية من طليقها، وقدر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمن لها حياة جيدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي.

ومن ناحية اخرى، وبعد الكثير من الانتقادات الجارحة التي تعرّض لها من قبل المتابعين بسبب عدم اكتراثه بمرض والدته، قام الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي بالظهور معها.

في التّفاصيل، حرص الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ على التواجد إلى جانب والدته الممثلة المصرية ​سمية الألفي​ وذلك بعد ذهابها إلى المنزل بعد خضوعها لعملية جراحية جرى خلالها استئصال ورم من صدرها في إحدى المستشفيات.

ونشر الفيشاوي عدداً من الصور أظهرته وهو يحتضن والدته ويقبلها على وجنتها بينما كانت جالسة وعلق عليها :”الحب كله وأكتر بكتير.. شكرا يا صديقتي”.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفيشاوي والألفي مع المنشور نذكر من بينهم الممثلة هند صبري التي علقت برمزين تعبيريين لقلبين، ونال المنشور في أقل من ساعة ما يزيد على 10 آلاف ومئتي إعجاب.

إقرأ أيضًاطليقة أحمد الفيشاوي تستفزه باستعراض مفاتنها على العلن!! – فيديو

إشارة إلى أن الألفي تتحضر للبدء بجلسات العلاج الكيماوي خلال الأيام المقبلة وفق ما أكد مقربون منها، وقالت: “الكانسر اللي عندي نوع نادر وكمان أسبوعين هبتدي رحلة علاج”.

​​​​​​وكان الفيشاوي عبر عن حزنه لوفاة الممثلة المصرية مها أبو عوف أمس بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان ناشراً صورتها ومعلقاً :”:رحلت عنا مها ابو عوف الفنانة الكبيرة القلب اللي زي البافتة البيضاء و حنية الدنيا كلها كانت فيها .. انا لله و انا اليه راجعون نسألكم الفاتحة”.

إليكم أحمد الفيشاوي مع والدته سمية الألفي

أحمد الفيشاوي ووالدته
أحمد الفيشاوي ووالدت

من جهةٍ أخرى، أثارت رقصة الفنان المصري المثير للجدل أحمد الفيشاوي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طلاقه من زوجته، حيث اتّهمه بعض المتابعين بالجنون.

في التّفاصيل، منذ أن أعلنت السيدة المصرية ​ندى الكامل​ عن طلاقها من الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​، وما زال هو رافض التعليق على الموضوع والإذلاء بأي تصريح حوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاجأ أحمد المتابعين مؤخراً، بنشره مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد “من أجل زيكو”.

إقرأ أيضًافارق العمر بين أحمد الفيشاوي وزوجته صادم.. ألهذا السبب تطلّقا؟!

وعلق على الفيديو قائلاً: “استنوا فيلم من أجل زيكو يوم ه يناير في جميع دور العرض و الطبله دي لأ دا قلبي”.

الجمهور تساءل عن سبب تجاهل أحمد أخبار طلاقه بهذه الطريقة، عن إمكانية تقصده نشر فيديوهات تدل على فرحه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى