العرّاب الفنيمشاهير العرب

احلام وشمس الكويتية تثيران الجدل بتعليقهما على وفاة ريان جيلر

احلام وشمس الكويتية تثيران الجدل بتعليقهما على وفاة ريان جيلر

اثارت كل من الفنانة الاماراتية احلام والفنان شمس الكويتية الجدل بتعليقهما على خبر وفاة مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر والتي لازالت غير مؤكدة حتى اللحظة.

وكتبت احلام تعليقا على ضجة وفاة ريان جيلر قائلةً:”الله يرحمه برحمته سواء عايش أو لا… ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء… حرام تعلّقون بتعليقات مو كويسة… اذا ما خفتوا عليه خافوا على مشاعر أهله واللي يحبونه… عن جد هذا الطفل رغم شهرته الكبيرة الا انه غامض وحياته مثيرة للمعرفة”.

بينما كتبت شمس الكويتية:”مجتمع يقدّم الشر على الخير ولو رقاصة ماتت ترحمنا عليها.. الولد مؤدب وراقي ومحترم علقتوا عليه تعليقات سخيفة شو سوّالكم؟ قل خيراً أو اصمت… الله يرحمه بكل الأحوال… الرحمة تجوز على الحر والميت فإن كان عايش الله يكتب له طولة العمر… على كثر أصدقائه المشاهير ما حد عنه شي بس شاطرين تستغلونه في أخبار يقولها عنكم مجتمع مصلحجي وقذر”.

ومن ناحية اخرى، كان قام نجم مواقع التواصل الاجتماعي ملح شهاب بفضح ريان جيلر، وذلك بعدما قام به الأخير من خطة للحديث حوله، حيث كشف كامل الحقيقة.

في التفاصيل، نفى نجم مواقع التواصل الإجتماعي ​شهاب​ ملح خبر وفاة المؤثر السعودي ​ريان جيلر​، وذلك عبر حسابه الخاص، وقال: “خلص لا حد يدخل علي يقول لي ريان مات ليش ما ترحمت عليه، ما أبي ريان عايش ومسوي روحه ميت بس أفلام”.

إقرأ أيضًاوفاة ريان جيلر يصدم المتابعين.. هذا ما حصل!! – فيديو

شاهد سر ريان جيلر يُكشف من قبل شهاب ملح

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًاتعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى