العرّاب الفنيمشاهير العرب

جنى عمرو دياب تكشف عن هوية حبيبها.. والصدمة أنه شبيه حبيب شقيقتها!!

جنى عمرو دياب تكشف عن هوية حبيبها..

تلقى الجمهور صدمة كبيرة من جنى ابنة الهضبة المصرية عمرو دياب، وذلك بعد كشفها عن هوية حبيبها الجديد، حيث أكّد البعض أنه يشبه كثيرًا حبيب شقيقتها نور.

في التفاصيل، نشرت ​جنى عمرو دياب​ مجموعة صور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت جنى برفقة شاب وسيم وعلقت علر الصورة قائلةً:”أحبك”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور معلنين أنها كشفت عن هوية حبيبها.

يذكر أن جنى عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، والذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي “نوتنغ هيل للفنون”، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

إقرأ أيضًا: جنى عمرو دياب تستعرض صدرها بفستان قصير وضيّق – صور

ودعت جنا عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي “نوتنغ هيل للفنون” البريطاني.

جنى عمرو دياب تكشف عن هوية حبيبها

حبيب جنى عمرو دياب
حبيب جنى عمرو دياب

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تحدثت عن مرضها، كشفت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ردة فعل والدها عندما علم بمعاناتها في المدرسة من قبل المعلمين.

جنى ابنة عمرو دياب وفي مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي كشفت أن ما فعلته هو من أجل توجيه رسالة لمن يعانوا من نفس المرض بأنهم ليسا بمفردهم خاصة أنها لم تجد الدعم عند انضمامها للمدرسة.

جنى كشفت عن شعورها بالإحباط بعد طردها من المدرسة وعدم تقبل المعلمين لمرضها حيث تعاني من ضعف في التركيز ما أدى إلى حصولها على درجات منخفضة فأصيبت باليأس لأن نتيجة درسها كانت مماثلة لعندما لم تكن تدرس.

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة طليقها عمرو دياب بعد كشفها عن مرضها

وأكدت جنى أنها تنسى تفاصيل حصلت معها في الماضي فتسأل والدتها زينة عاشور بشكل متكرر عنها والأخيرة تقبلت وضعها وتفهما حالتها الصحية.

أما والدها عمرو فقالت أنه كان إلى جانبها دائماً يدعمها ويساندها ويتواصل معها بشكل مستمر ويعبر لها عن فخره واعتزازه بها.

كما أشار إلى أن إدارة مدرستها ردت عليها وحرصت أن تجتمع معها للاستيضاح عما حصل معها مشددة أن بعض المعلمين جيدين لكن قسم منهم يحتاج لمن يخبرهم حقيقة الأمور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى