العرّاب الفنيمشاهير العرب

طفلة من ذوي الهمم تلتقي لطيفة التونسية.. وردة فعل الأخيرة مفاجئة!! – فيديو

طفلة من ذوي الهمم تلتقي لطيفة التونسية

التقت الفنانة لطيفة التونسية بـ طفلة من ذوي الهمم، حيث نشرت فيديو معها، وكان تفاعل النجمة العربية مع الأخيرة، حديث المتابعين.

في التفاصيل، شاركت الفنانة التونسية ​لطيفة​ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها خلال زيارتها لجمعية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضًاوالدة لطيفة التونسية المقعدة تظهر للمرة الأولى.. هل من شبه بينهما؟ – فيديو

وأعربت لطيفة عن سعادتها بالتواجد مع الأطفال، حيث ارفقت الفيديو بتعليق: “من أحلى الأيام اللي انا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الاطفال ذوي الاعاقة وهم جيل المستقبل و الله يحميهم واحنا منهم و ليهم”.

ووثقت لطيفة لقائها مع طفلة تدعى “بدرية” التي رغبت بالتقاط صور معها، حيث علقت على الفيديو بقولها: “بدرية من الناس اللي علموا في حياتي و يا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية و على فكرة بدرية كانت من ضمن الاطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية وبعد ما كبرت اصرت انها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الاطفال وهي فعلا مثال للأخوات اللي انا بعتز وبفتخر بيهم”.

وبدورها لطيفة دعت الطفلة لحضور حفلها الأول في السعودية، مؤكدة لها أنها ستكون أول الحاضرين، وسط تفاعل من المتابعين الذين أشادو بإنسانية لطيفة وتصرفها النبيل حسب تعبيرهم.

شاهد طفلة من ذوي الهمم تلتقي لطيفة التونسية

 

يذكر أنه كانت انتشرت منذ فترة أقاويل عن وقوع خلاف بين الفنانة لطيفة التونسية ومواطنتها الممثلة درة زروق وهو سبب غياب لطيفة عن حفل الأخيرة، تم الكشف عن السبب الحقيقي.

إقرأ أيضًايسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

لطيفة وفي مقابلة لها عبر برنامج ET بالعربي قالت أنها كانت تستعد للذهاب إلى حفل زفاف درة لكنها تعرّضت لوعكة صحية منعت ذلك.

وكشفت درة أنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

وكانت لطيفة قد نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان اللبناني راغب علامة بعد لقائهما حيث قام الأخير بسؤالها عن سبب عدم ارتدائها الكمامة.

وبعدما أثار الفيديو ضجة كبيرة عاد الثنائي ونشر فيديو آخر أوضحت من خلاله لطيفة أنّ راغب من ورّطها عندما قال لها أن تنزع الكمامة.

وكشفت لطيفة أنها نزعت الكمامة بناءً على طلب راغب أن تفعل ذلك أثناء الأكل ثم قام بتصويرها ونشر الفيديو وورّطها الفيديو وسط أجواء من المرح بينهما.

وأكّدت لطيفة أنها لا تقوم بنزع الكمامة ودائماً ما تضعها وهذا ما ظهر في الفيديو الأول حيث هربت من أمام الكاميرا عندما قام بتصويرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى