العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تصدم الجميع بسؤال موجه إلى زوجها.. بحكي كتير؟ وجوابه!! – فيديو

أصالة تصدم الجميع بسؤال موجه إلى زوجها

صدمت الفنانة السورية أصالة نصري الجميع بعد أن وجهت سؤال إلى زوجها حول ما إذا كانت تتحدث كثيرًا، ليأتي السؤال بجواب غير متوقع. إذ إنّ الجواب لم يُسمع أصلًا.

أصالة تصدم الجميع بسؤال موجه إلى زوجها

في التفاصيل، في خلال بثّ مباشر أجابت خلاله عن أسئلة جمهورها، فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري زوجها فائق حسن بممازحته حيث التفتت إليه وسألته: “بحكي كتير ولاّ لأ؟”.

وردّت أصالة على متابع سألها: “أي موقع تفضّلين من مواقع التواصل الاجتماعي؟”، قائلةً: “بفضّل “تويتر” على أي موقع آخر، لأني مش بحكي عليه كتير وكأنه بيقولي ما تكتبيش زيادة عن جمل معينة، وأنا في العادي بحكي كتير”.

ونشرت أيضاً عبر خاصية الستوريز مقطع فيديو من داخل منزلها ظهرت فيه الى جانب زوجها وهما يقطعان قالب احلوى تزيّن برقم 10 احتفالا بوصول عدد متابعيها على تطبيق انستغرام لعدد 10 مليون، وقطعت قالب كيك آخر تزيّن برقم 1، في إشارة الى وصول عدد متابعي فائق حسن للمليون عبر حسابه على انستغرام.

وتنتظر الفنانة أصالة نصري إحياء حفل غنائي ساهر في القرية العالمية في مدينة دبي الإماراتية، وذلك يوم الجمعة 25 شباط (فبراير) الجاري.

وكانت أصالة قد طرحت قبل أيام أحدث أغانيها باللهجة الخليجية، والتي تحمل اسم “تقول تبغاني”، وذلك عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كما حصدت مليونين و425 ألف مشاهَدة خلال ساعات بأحدث أغانيها “أنا دخيل الله” التي طرحتها عبر “يوتيوب”، وهي من كلمات سعود البابطين، وألحان الموسيقار د.طلال.

وأحيت أصالة حفلاً غنائياً على هامش افتتاح “مهرجان خورفكان” في الشارقة، وخلال الحفل استأذنت جمهورها بأن تخلع حذاءها كي تشعر بالراحة وتتمكن من الغناء بشكل أفضل.

 

من جهةٍ أخرى، انهارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك بعد إنفجارات الإمارات التي أدّت إلى ضحايا عدّة.

في التفاصيل، أدى انفجار وقع في ​أبوظبي​ ب​الإمارات العربية المتحدة​ إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين على ما أعانت الشرطة الإماراتية اليوم.

ونجمت الحادثة الأليمة عن انفجار صهاريج لنقل المحروقات واندلع حريق في مطار أبو ظبي.

وأشارت شرطة العاصمة الإماراتية اليوم الاثنين، إلى “رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار”.

وتفاعلت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ مع على الحرائق والانفجارات التي شهدتها منطقة ​الصفح​ في العاصمة أبو ظبي وتمنت الأمن والأمان لبلادها.

وكتبت أحلام في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقة منشورها بصورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي وصورة لولي عهد أبو ظبي، ​محمد بن زايد​، قائلة: “رب اجعل هذا الوطن آمنا مطمئنا”. كما قامت بتغيير صورة بروفايلها الى علم الامارات مع عبارة :”رب اجعل هذا البلد آمناً”.

أما ​إليسا​ فكتبت :”الله يحمي الامارات وشعبا من ايادي الارهاب والاجرام”.

إقرأ أيضًا: بعد أن فضحته أحلام الشامسي.. فهد الكبيسي بقبضة الشرطة الكويتية فهل يسجن؟

فيما علق ​ناصيف زيتون​:”الله يحمي دولة الامارات العربية المتحدة ويحفظ فيها الامن والاستقرار”.

وتفاعل الفنان وسام الأمير فعلق على صورة للحرائق في منطقة الصفح كاتباً :” الرحمة والخلود لجميع الضحايا هذا البلد الحبيب والشقيق وربي يصبر ذويهم ويرحم جميع الموتى،،،حفظ الله جميع أحبابنا في الامارات الحبيبة من كل سوءٍ ومكروهٍ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى