العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة بدور البراهيم في عيد ميلادها تحدث بلبلة.. هذا ما فعلته!! – فيديو

رقصة بدور البراهيم

أحدثت رقصة الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عيد ميلادها، حيث قال البعض إنّها كانت رصينةً جدًّا، وكأنها خائفة.

في التفاصيل، إحتفلت الفاشينيستا السعودية ​بدور البراهيم​ بعيد ميلادها الخامس والعشرين بحضور عدد كبير من المشاهير.

وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور وثقت الإحتفال، وظهرت بدور بإطلالة باللون الذهبي مميزة وأنيقة لفتت أنظار الحضور.

إقرأ أيضًا: انهيار بدور البراهيم بعد اتهامها بتقليد رهف القحطاني.. هذا ما حدث!! – فيديو

وخلال الإحتفال ظهرت بدور وهي ترقص على أنغام اغنية “كل سنة وإنت طيب”، للفنان المصري تامر حسني برصانة تامة وكأنها خائفة، غير أنّ الحضور تفاعل معها بشكل كبير.

وأقيم الحفل في إحدى المنتجعات، وبرز بين الحضور الممثلة البحرينية زينب العسكري، الممثلة منال العيسى، والفاشينيستا سارة الغامدي، وكانت مسيطرة أجواء من الفرح.

شاهد رقصة بدور البراهيم

 

من جهةٍ أخرى، قالت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، إن سبب فشل زيجاتها السابقة أن معظمها جاءت تقليدية ودون حب، مؤكدة أنها تعلمت من أخطائها، ولن تكررها مرة أخرى في أي تجربة ستقدم عليها.

وأضافت البراهيم، في فيديو عبر “سناب شات”: “كثير من متابعيني بيقولولي إنصحي نفسك بدل ما تنصحينيا في زيجاتنا، أنا ما فشلت في علاقاتي ولكن زواجي الأول فشل لأني كنت طفلة 17 عاماً، وكنت صغيرة للغاية”. وأكملت: “زواجي الثاني فشل لأن الكيمياء بيننا ما اتفقت، وده وارد، وكان قرار الانفصال يخصنا نحن الاثنين، ومو معنى ذلك أني فشلت ولكنها تجارب تعلمت منها الكثير، لذلك أنقل لكم تجاربي حتى أنا شخصياً تعلمت من أخطائي”.

إقرأ أيضًا: رقصة رانيا يوسف مع جوهرة تثير الجدل.. والسبب: عرض المؤخرات – فيديو

وعن جدل ارتدائها فستاناً أحمر، قالت: “أنا تصدرت الترند بفستاني مو عشان جريء ولكن لأني كنت حلوة زيادة وهاد رسالة للي يتصيدون لنا غلطة”.

وسبق وفاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية.

وظهرت، في فيديو نشرته عبر حسابها في “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة  الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى