العرّاب الفنيمشاهير العالم

تسريب صورة كيم كارداشيان دون مكياج.. وكأنها ليست هي!!

كيم كارداشيان دون مكياج

تمّ تسريب صورة لنجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية من أصل أرمني كيم كارداشيان دون مكياج، إذ فاجأت الجميع لأنها بدت كأنّها ليست هي.

في التفاصيل، تلتقط عدسات الباباراتزي صورا للنجوم من دون ان يدركوا وغالبا ما تكشف عن جانب مخفي عن الجمهور.

إقرأ أيضاً: هل يتحول حبيب كيم كارداشيان إلى أنثى مثل والدها؟ هذا ما تم كشفه!! – صورة

وفي ظهور نادر انتشرت صورا لنجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ في أحد المطارات الأميركية.

وظهرت كيم في الصور المنتشرة من دون مكياج وبدت متعبة كثيرا وبشرتها بعيدة كل البعد عن النضارة بل بدت باهتة جدا والهالات السوداء ظاهرة حول عينها وكأنها لم تنم من ساعات طويلة.

صدم هذا الظهور لكيم متابعيها الا ان البعض برر الموضوع بمرض كيم الذي كشفت عنه وهو جلدي واسمه الصدفية وتحاول ان تتعالج منه.

إليكم كيم كارداشيان دون مكياج

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأمور بدأت تتصاعد بين النجم العالمي كانييه وست وحبيبته الجديدة، بعد قبلة علنيّة لهما، حيث قال البعض من المتابعين، أنّ كيم كارداشيان ستكون غاضبة.

في التفاصيل، تم التقاط صور لنجم الراب ​كانييه ويست​ وحبيبته الجديدة الممثلة الاميركية ​جوليا فوكس​ ليل الأربعاء في ويست هوليود، وهما يغادران أحد المطاعم. ارتدت ممثلة “Uncut Gems” توب قصير من الجلد الأسود وسروال مطابق. كشف “مظهرها الأسود الكامل” عن وشمها: خياشيم كمان مرسومة على ظهرها. كان كانيي ويست يرتدي سترة سوداء وجينز وحذاء من نفس اللون.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

التقى كانييه ويست وجوليا فوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة. بعد يومين، شوهدا في مطعم كاربوني في ميامي ثم في نيويورك ، قبل أن يظهرا في Interview Magazine. وقال مصدر إن علاقة كانيي ويست الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، كانت مجرد “حيلة لتغضب” شريكته السابقة ​كيم كارداشيان​. وأن هذه الرومانسية الجديدة قد نشأت بسبب علاقة نجمة تلفزيون الواقع مع الممثل بيت ديفيدسون. بحسب الصحيفة هذه لعبة يائسة لجذب الانتباه، ولا يوجد تفسير آخر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى