العرّاب الفنيمشاهير العرب

منصب عالمي يحصل عليه تامر حسني.. وما علاقته بليوناردو دي كابريو؟

حصل الفنان المصري الشهير تامر حسني على منصب عالمي مهم في وقتنا هذا، وفور الإعلان عن الأمر، ربط المتابعون هذا المنصب بما يفعله الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

في التفاصيل، ضمن سلسلة السباقات المبتكرة للسيارات الكهربائية تم إختيار الفنان المصري تامر حسني ليكون سفيراً عالمياً لـ”إكستريم إي”، وذلك بهدف نشر الوعي بقضايا البيئة.

وأصدرت المسابقة بياناً بهذا الشأن قالت فيه: “إن تامر المتعدد المواهب الذي صاغ ألبومات وأغنيات وأفلاماً تصدّرت الترتيب في مصر والشرق الأوسط، سيجلب دعماً لمبادرة التسابق الهادفة من أجل الكوكب، والتي تبدأ في عام 2022 في بيئة صحراوية مبهرة”.

إقرأ أيضاًطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل حصل.. حبيبته القديمة كشفت المستور!!

وأضاف البيان: “يتمتع تامر بمسيرة مهنية مليئة بالإنجازات، وقد حقّق أرقاماً فلكية تخطت 2.5 مليار مشاهدة عن مجمل أعماله المعروضة على منصة “يوتيوب””.

وعلق تامر على إختياره وقال:”إن سباقات “إكستريم إي” مثيرة للغاية وأشعر بالفخر لتولي هذا المنصب الجديد”.

وأضاف:”معاً نتشارك لرؤية مستقبل مستدام لأطفالنا يحمي البيئة. تهدف “إكستريم إي” إلى تثقيف جماهير جديدة حول كيفية تأثير تغيّر المناخ في المناطق التي نتسابق فيها، والحلول التي يمكننا تبنّيها، ويجب أن نكون جزءاً منها بحيث نتحمل جميعاً المسؤولية العالمية. أشعر بشغف حيال هذه الأهداف، وأتطلع إلى مشاركة المزيد عنها مع جمهوري”.

الجمهور ربط بين منصب تامر حسني وما يقوم به الممثل ليوناردو دي كابريو، لأنّ الأخير يهتمّ كثيرًا في القضايا البيئيّة حول العالم، فهل يصبح تامر حسني النجم العربي العالمي الجديد في هذه القضايا؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى