العرّاب الفنيمشاهير العالم

عمليات التجميل تغير ملامح سيلينا غوميز.. لن تتعرّفوا إليها!!

مرة جديدة، لم يتعرف الجمهور إطلاقًا على نجمة من نجماته المفضّلين، وذلك بسبب عمليات التجميل: هذا ما حصل مع سيلينا غوميز، التي تغيّرت ملامحها تمامًا.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز صورة جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها برفقة صديقتها المقربة.

ولاحظ المتابعون بعد نشر سيلينا الصورة أن ملامحها قد تغيرت بشكل كبير بسبب عمليات التجميل، إلا أنها خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

عمليات تجميل سيلينا غوميز

إقرأ أيضًا: بعد عملية زرع كلية.. سيلينا غوميز إلى مصحة عقلية والسبب!! – فيديو

من جهة أخرى, يبدو أنّ الفنانة والنجمة العالمية سيلينا غوميز قد سرقت حبيب نجمة الفيلم الشهير 50 shades of grey، وقد دخلا في علاقةٍ جديدةٍ.

في التفاصيل، تصدرت النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ الترند بعد إصدارها أغنيتها الجديدة مع النجم ​كريس مارتن​ بالتعاون مع فرقة كولدبلاي، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومن جمهور غوميز خصوصا حيث حصدت الأغنية أكثر من 11 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وعبر محبي غوميز عن إعجابهم الكبير بثنائيتها مع كريس مارتن حيث اعتبر بعضهم أنهما من الممكن أن يعلنا ارتباطهما قريبا فيما نفت مصادر مقربة من النجمة العالمية هذال الأخبار نفيا قاطعا.

جدير بالذكر أن غوميز تحدثت سابقا عن تأثير النجومية عليها اذ عانت من طفولة مليئة بالضغوط. والصراع مع الثقة بالنفس بسبب نجوميتها والأهمية التي كانت تعطيها لما يفكره او يقوله الناس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى