العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما ستفعله نقابة المهن التمثيلية بحق شادي خلف المتهم بالاغتصاب لا يصدّق!!

شادي خلف

لم يصدّق أحد من المتابعين بيان نقابة المهن التمثيلية في مصر، بعد صدور اتهام الممثل شادي خلف بهتك عرض 7 فتيات، حيث كان القرار صادمًا.

في التفاصيل، كشف شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، عن موقف النقابة من الفنان شادي خلف بعد الحكم عليه بالسجن المشدد ثلاث سنوات على خلفية اتهامه بالتحرش، وهتك عرض سبع فتيات بالقوة، خلال وجودهن داخل ورشة التمثيل المملوكة له لتلقي التدريب فيها.

إقرأ أيضًا: فضيحة تهزّ مصر: ممثل شهير يغتصب 7 فتيات.. تحرّش وهتك عرض – صورة

وقال شعبان في تصريحات صحافية، إن النقابة لن تستطيع إصدار أي قرار ضد شادي خلف إلا بعد صدور الحكم النهائي في قضيته، مشيرًا إلى أن الحكم من الممكن أن يُلغى أو يتم نقضه، لذلك سوف تنظر النقابة لتلك القضية بعد استنفاد المتهم جميع إجراءات التقاضي.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، قد قضت بالسجن المشدد ثلاث سنوات على الفنان شادي خلف، لاتهامه بهتك عرض سبع فتيات، ومحاولة اغتصابهن أثناء ورشة تمثيل.

ووجهت جهات التحقيق إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف – 42 سنة – ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، تهمةَ هتك عرض سبع فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهة بعضهما، ممسكًا إياها من منطقة حساسة في جسدها في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

شادي خلف

شادي خلف
شادي خلف

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة جديدة بطلها اليوم الموسيقار حلمي بكر، بعد الكشف عن أنّه اغتصب فنانة وهي قاصر. إذ لا يمكن القول إنّه مارس الجنس معها بسبب عمرها الصغير.

في التفاصيل، أكد الموسيقار حلمي بكر أن ما قالته الفنانة سهير رمزي في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني بأنها تزوجته وعمرها 16 سنة غير صحيح.

وقال بكر، في تصريحات صحافية: “إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين أربع سنين تقريباً، واتجوزنا وهي فى سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها”.

إقرأ أيضًا: حلمي بكر خائف على الفن من محمد رمضان .. أقوى هجوم على الإطلاق!!

وأضاف: “استمر زواجنا أربع سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقله ولسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير”.

وكانت سهير رمزي قد كشفت أن سبب طلاقها من حلمي بكر، أنه كان رافضاً دخولها مجال التمثيل، وهو ما أكده بكر بالفعل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى