العرّاب الفنيمشاهير العالم

ملابس كيم كارداشيان بالأسود غريبة إلى أبعد الحدود.. لن تصدقوا ماذا ارتدت!!

ملابس كيم كارداشيان

مرة جديدة، أطلّت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان، بـ ملابس سوداء غريبة جدًّا، ما فاجأ محبّيها.

في التفاصيل، شاركت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ في أسبوع ميلان للموضة، وظهرت مرة أخرى بملابس غريبة باللون الأسود غطت جسمها بالكامل.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور لكيم من ميلان، وهي ترتدي توب وبنطال وقفازات باللون الأسود ومن الجلد غطتها بالكامل، وبأسلوب لفت أنظارالمتابعين.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تتذكر والدها الحقيقي الراحل في عيد مسلاده بهذه الصورة!!

كما وضعت نظارات شمسية على وجهها وأخفت عيونها.

إليكم ملابس كيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأمور بدأت تتصاعد بين النجم العالمي كانييه وست وحبيبته الجديدة، بعد قبلة علنيّة لهما، حيث قال البعض من المتابعين، أنّ كيم كارداشيان ستكون غاضبة.

في التفاصيل، تم التقاط صور لنجم الراب ​كانييه ويست​ وحبيبته الجديدة الممثلة الاميركية ​جوليا فوكس​ ليل الأربعاء في ويست هوليود، وهما يغادران أحد المطاعم. ارتدت ممثلة “Uncut Gems” توب قصير من الجلد الأسود وسروال مطابق. كشف “مظهرها الأسود الكامل” عن وشمها: خياشيم كمان مرسومة على ظهرها. كان كانيي ويست يرتدي سترة سوداء وجينز وحذاء من نفس اللون.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

التقى كانييه ويست وجوليا فوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة. بعد يومين، شوهدا في مطعم كاربوني في ميامي ثم في نيويورك ، قبل أن يظهرا في Interview Magazine. وقال مصدر إن علاقة كانيي ويست الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، كانت مجرد “حيلة لتغضب” شريكته السابقة ​كيم كارداشيان​. وأن هذه الرومانسية الجديدة قد نشأت بسبب علاقة نجمة تلفزيون الواقع مع الممثل بيت ديفيدسون. بحسب الصحيفة هذه لعبة يائسة لجذب الانتباه، ولا يوجد تفسير آخر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى