العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثل مصري شهير يكشف عن تعاطيه المخدرات والكحول.. دمّر زواجه بسببها!!

ممثل مصري شهير يكشف عن تعاطيه المخدرات والكحول

صدم ممثل مصري شهير جدًّا المتابعين بعد اعترافه علنًا في إحدى المقابلات أنّه تعاطى المخدرات والكحول، وقد دمّر عائلته وزواجه.

ممثل مصري شهير يكشف عن تعاطيه المخدرات

في التفاصيل، كشف الممثل المصري ​أحمد عزمي​ تفاصيل عديدة حول كل ما مر به من صدمات وتجربته مع الادمان على الكحول والمخدرات وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كلام الناس” .

ويقول أحمد ان الكحول فتحت له أبواب لتجربة الكثير من الأشياء الأخرى بالتزامن مع مروره في مرحلة اكتئاب وانفصاله عن زوجته التي طلبت الخلع وكانت محقة: “لا احملها أي ذنب ولست زعلان منها لأنها قررت في الوقت ده إنها على الأقل تنقذ ابني آدم في الوقت الي لم اكن قادرا ان أستوعب وأبقى مسؤول عن تصرفاتي”.

وقال ان حادثة مقتل شقيقه كانت السبب في انجرافه الى عالم السوء: “بدأت الحكاية تزيد لحد 2013 لما اتحكم عليا.. كان معايا ناس في عربيتي ولجنة وقفتنا والظابط قرر أن فيه حاجة مش مظبوطة وفتش العربية وطلع أقراص مخدرة.. الموقف كله مكنش كويس لأن فيه بنت من اللي راكبين معايا في العربية مسجلة والموضوع كبر”.

ولفت أنّه لا يتذكر الأشخاص الذين كانوا معه في سيارته وكان يتعاطى أقراص مخدرة وترامادول بوصفة روشتة وأشار الى أنه تم الحكم عليه بالسجن ستة أشهر وقضى العقوبة مؤكدًا أن والدته توفت حزنًا عليه.

أحمد عزمي
أحمد عزمي

 

من جهةٍ أخرى، قام ممثل مصري شهير بـ اتهام النجمة المصرية الشهيرة شريهان بالتسبب له بالمرض، مؤكّدًا على السبب وراء ما حصل، فهل يتم سجنها؟!

في التفاصيل، كشف الممثل المصري ​سيد صادق​ سبب إصابته بالعصب السابع والذي يعاني منذ أكثر من ثلاثين عام موضحاً أن سببه الفنانة المصرية ​شريهان​.

إقرأ أيضًا: تسريب صورة شريهان وهي ترقص على الطاولة أمام أم كلثوم!!

ورغم معاناته حتى الآن إلا أن صادق آخذ الأمر بروح رياضية وبطريقة طريفة عندما تحدث عنه، وقال أن الموضوع يعود لمسلسل “خلي بالك من عقلك” عام 1985 حيث قامت شريهان بضربه في أحد مشاهد الفيلم، مشيراً إلى أنها تقمصت الشخصية بجدية كبيرة مما دفعها لأن تصفعه ضربة حقيقية أثرت به.

وأوضح صادق في لقائه مع برنامج “​واحد من الناس​” أن المخرج طلب إعادة المشهد ثلاث مرات، مما جعله يتلقى الضربة لأكثر من مرة مما تسبب في إصابته.

وكان آخر أعمال سيد صادق مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” الذي عرض عام 2015 وقدم حينها شخصية “المعلم أبو عجيلة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى