العرّاب الفنيمشاهير العرب

غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

نجوى كرم ونوال الزغبي

تبادلت كلٌّ من الفنانتين اللبنانيّتين نجوى كرم ونوال الزغبي الغزل، وذلك في عيد ميلاد الأولى، حيث وصفت كل واحدةٍ منهما الأخرى بأجمل العبارات.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة ​نوال الزغبي​ رسالة تهنئة للفنانة ​نجوى كرم​ بمناسبة عيد ميلادها، اذ كتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “كل عام وانت نجمة كبيرة مش بس بالفن باخلاقك وقلبك الكبير ينعاد عليكي بالصحة والخير والنجاح”.

وردّت نجوى على نوال بالقول: “يا هالنجمة الذهبية، بضلك تلمعي لإنو قلبك وحقيقتك ذهب”.

وكانت تلقّت نجوى كرم هدايا من قبل الجمهور بمناسبة عيد ميلادها، اذ نشرت نجوى على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي صورا لرسمتين لها مع باقة ورد، كتعبير الجمهور عن حبهم وتمنيهم لها التألق والنجاح، وعلّقت نجوى بالقول: “انتو الحب المجاني من الله”.

نجوى كرم ونوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجميع بعد إطلالتها الغريبة جدًّا، التي لم يعتادها الجمهور، خصوصًا بعد إطلالتها بـ فستانها الأخير.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صوراً لها خلال جلسة مع اصدقائها الفنانين ضمن جولة حفلاتهم واختارت فستاناً مميزاً ذو نقشات ذو اشكال هندسية متداخلة مع الوان عديدة منها البنفسجي والاسود والابيض والرمادي والبرتقالي.

واعتبر المتابعون ان هذا الاختيار مختلف بالنسبة لستايل نجوى عن ما تعودنا ان نراه عليها وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع دار الأزياء العالمية Emilio Pucci، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 2390 دولار أمريكي أي ما يقارب من 36 ألف جنيه مصري ما يعتبر مبلغاً كبيرا لفستان تلبسه في الايام العادية.

ومع ذلك نجوى معروفة برقيها وأناقتها واختيارها الصائب لمعظم اطلالاتها بالتعاون مع الستايلست سيدريك حداد.

إقرأ أيضًا: زواج نجوى كرم في دبي حصل.. إليكم أجمل اللحظات – صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى