العرّاب الفنيمشاهير العالم

انفصال جاستين بيبر وزوجته بعد اعتدائها عليه علناً بضربة قاسية!

بدأت الأخبار عن انفصال جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين تنتشر في المواقع الصحافية الأجنبية حيث كشف إحدى التقارير عن خلاف كبير بين الزوجين.

تفاصيل انفصال جاستين بيبر وزوجته:

الخلاف بدأ بتصريحات هايلي التي نفت أن تكون تفكر بالانجاب هذا العام وهذا ما اعتبره زوجها جاستين اعتداءً كبيراً عليه وعلى أحلامه

هايلي قالت أنها تفكر بالإنجاب لكن بالتأكيد ليس هذا العام لأنها تريد التركيز على مستقبلها المهني حالياً وهو ما أغضب جاستين.

بيبر يحلم بأن يكون لديه “جيش من الأولاد” بحسب ما وصف مصدر مقرب من الطرفين للصحافة الأجنبية إلا أن تصريحات هايلي كانت ضربة قاسية له.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

وحلم جاستين بتكوين عائلة بدأ يتحول إلى كابوس بالنسبة للزوجين ولا تنفي مصادر مقربة منهما أن يكون سبباً لاعلان انفصالهما قريباً.

ورغم كل الحب والانسجام الذي يسعى الثنائي أن يظهراه عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن فكرة الانجاب ورفض هايلي لها ستحول حياتهما إلى جحيم حقيقي.

وكانت قد أثارت قبلة من الفنان الكندي العالمي جاستين بيبر لزوجته التي بدت شبه عارية على البحر، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، نشرت عارضة الأزياء العالمية ​هايلي بيبر​، زوجة المغني الكندي ​جاستن بيبر​، صورة تظهر فيها نصف عارية بلباس البيكيني وهي على الشاطئ، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

كما وشاركت هايلي الجمهور بصورة لها ولجاستن وهو يقبلها، ولاقت الصورة انتشارا كبيرا من محبي الطرفين، الذين انهالوا بالتعليقات، متمنين الخير والسعادة والراحة لهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى