العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق كارين رزق الله وزوجها فادي شربل يعود إلى الواجهة.. هذا ما تمّ كشفه!!

طلاق كارين رزق الله

بعد الحديث كثيرًا عن طلاق الممثلة اللبنانية كارين رزق الله من زوجها الممثل اللبناني فادي شربل، خرجت الأولى عن صمتها لتكشف عمّا حصل.

طلاق كارين رزق الله وزوجها فادي شربل

إقرأ أيضًا: ابنة كارين رزق الله تظهر مع حبيبها للمرة الأولى.. وتخطف الأنظار – صورة

في التّفاصيل، خرجت الممثلة اللبنانية ​كارين رزق الله​ عن صمتها وأوضحت تفاصيل علاقتها لأول مرة بزوجها الممثل ​فادي شربل​.

وخلال حلولها ضيفة على الاعلامية جيسيكا عازار في برنامج فورتي سألتها عن طبيعة علاقتها بفادي : منفصلان متزوجان او مطلقان؟

ردت كارين وقالت انها لم تكن تحب ان ترد على هذا السؤال لكنها قررت ان تقول الحقيقة اليوم وقالت انهما منفصلان وعلى طريق الطلاق.

وكانت نشرت كارين رزق الله فيديو جديد عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي على أنغام أغنية الفنان المصري عمرو دياب “بالضحكة دي”، وبالفيديو ظهرت كارين وهي تقص شعرها في أحد الصالونات وبدت بغاية الجمال والأناقة.

نال الفيديو على إعجاب المتابعين الذين شاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه، كما وعبروا عن محبتهم لكارين.

كارين رزق الله
كارين رزق الله

 

من جهةٍ أخرى، كشف إعلامي لبناني اشتهر إلى جانب كارين رزق الله عن خطوة هي بمثابة طلاق بينه وبينها بعد سلسلة من الإشادات التي تلقياها سوياً.

الخطوة التي اعتبرت بمثابة طلاق بين كارين رزق الله وإعلامي لبناني هو جيري غزال كانت بعد أن أعلن الأخير انضمامه لشركة لأخرى رغم النجاحات التي حققاها سوياً.

وعن هذا التعاون كتب جيري غزال: “سعيد جدًا بإعلان إنضمامي لمسلسل “شتّي يا بيروت” بأوّل عمل لي مع شركة الصبّاح التي أكن لها الكثير من التقدير، من كتابة بلال شحادات وإخراج إيلي السمعان. دور عاصي أحببته من أوّل سطر… من أوّل إحساس. مغامرة جديدة مع فريق ولا أجمل.. يا رب”.

ويضمّ المسلسل الذي يخرجه إيلي سمعان، كوكبة من ألمع الممثلين في مقدّمهم النجم السوري عابد فهد، وسام إسماعيل، والنجمة ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، فايز كزوك، رامز الأسود، والممثل القدير عمر ميقاتي، وغيرهم…

ويتألف مسلسل “شتّي يا بيروت” من ثلاثين حلقة وهو من كتابة بلا شحادات، وسيعرض عبر منصة شاهد، ولاحقا عبر “إم بي سي”.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى حبيبة جيري غزال.. ومفاجأة صادمة في هويتها!! – صور

وتمكّنت جيري غازال من لفت إنتباه الجمهور بعد نجاحه في المسلسلين الذين لعب فيهما دور البطولة الى جانب الممثلة كارين رزق الله، وهما “أم البنات”، و”ع إسمك”.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد رصدوا نشر مذيعة أخبار الـ MTV نبيلة عواد فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام.

وظهرت نبيلة في الفيديو مع زميلها في الـ MTV المذيع والممثل جيري غزال أثناء حضورهما مناسبة خاصة، وكانا يغنيان ويتصرفان بعفوية.

وكانت نبيلة لفتت الأنظار خلال تقديمها حفل “الموريكس دور” حيث أطلت بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى