العرّاب الفنيمشاهير العالم

حفل زفاف ميغان فوكس وخطيبها سيحوي على طقوس غريبة.. هل يحضر الجن؟

حفل زفاف ميغان فوكس وخطيبها

بدأت تفاصيل حفل زفاف الممثلة الأميركية العالمية ميغان فوكس وخطيبها نجم الراب ماشين غان كيلي تتكشف أمام العلن، حيث قسل إنّ هناك طقوس غريبة ستكون موجودة.

تفاصيل حفل زفاف ميغان فوكس وخطيبها

في التفاصيل، يعتزم نجم الراب ​ماشين غان كيلي​ إقامة حفل زفاف مختلف عن الحفلات التقليدية بل وينوي تضمينه مفاجآت غريبة وطقوساً معينة قد تفاجئ المدعوين.

وبعد أن شرب من دم خطيبته النجمة ​ميغان فوكس​ وهي فعلت المثل عندما طلب يدها، لن يصبح أي أمر آخر يفعلانه مستغرباً.

إقرأ أيضًا: ميغان فوكس تهدد حبيبها بإخصائه.. والسبب صادم!! – صور

وكشف ماشين غان بأنه سيحرص على إضافة لمساته الخاصة على الحفل الموعود ما يتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط ، وينوي بناء نهر أحمر وأن زفافه سيكون أسطوريًّا على ما صرح في برنامج The Late Late Show.

وأكد مغني الراب الذي صبغ شعره مؤخرا باللون الوردي أن الحفل سيتضمن طقوسًا غريبة لم يكشف عن تفاصيلها. فأكّد بعض المتابعين أنّه قد يتم تحضير طقوسًا لحضور الجن خلال الحفل.

وستكون هذه المرة الثانية التي تتزوج فيها ميغان فوكس التي تبلغ من العمر 35 عاما، إذ سبق لها الزواج بالممثل براين أوستن في 2010، واستمرت الزيجة لعشر سنوات كاملة، أسفرت عن إنجابها لـ3 أبناء، بينما لدى مغني الراب ماشين ابنة واحدة تبلغ 12 عامًا.

 

من جهةٍ أخرى، ما فعلته حبيبة زوجها السابق، أدّى إلى حزن الممثلة والنجمة العالمية ميغان فوكس، فدخلت في حالةٍ مرضيةٍ نفسيةٍ صعبة جدًّا، بعد أن تلقت الخبر المفاجئ.

إقرأ أيضًا: خاتم خطوبة ميغان فوكس يخطف الأنظار.. لن تصدّقوا هوية مصممه!! – فيديو

في التفاصيل، فوجئت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية ​ميغان فوكس​ بخبر عن زوجها السابق ​بريان أوستن جرين​، حيث ينتظر طفلاً من صديقته ​شارنا بورغيس​.

وتم تداول الحالة التي تعيشها فوكس من قبل مجلة Us Weekly الأميركية ، مؤكدين أنها فوجئت بإعلان الحمل.

ومضى المصدر للتعبير عن أن فكرة إنجاب الزوجين السعداء لطفل لم “تخطر ببالها”.

من ناحية أخرى تسأل عدد من المتابعين عن أطفاله الثلاثة من فوكس، مشيرين إلى أن الحياة ستصبح أكثر تعيقداً بالنسبة لهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى