العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية تتهم الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي بالكذب

شمس الكويتية تتهم الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي بالكذب

وجهت الفنانة شمس الكويتية انتقادا لاذعاً للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي متهمةً هو بالكذب.

وعلّقت شمس الكويتية على تصريحات فولوديمير زيلينسكي عن إيقاع آلاف القتلى بين صفوف القوات الروسية التي تهاجم أوكرانيا في عملية عسكرية واسعة.

وغرّدت في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “ياخوك انت لو متخانق مع قطاوة (هررة) ما قتلت 9000 الاف في هالسرعة يخرب بيتك يا باتمان”.

وأضافت في السياق عينه عن خبر حول إعلان عدد من البنوك الروسية مشاركتها في نظام CIPS الصيني كبديلاً لنظام سويفت العالمي”: “ها ها ها ضحكات قصيرة متقطعة”.

ومن ناحية اخرى، وللمرة الأولى، قامت الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية بالحديث عمّا حصل تحديدًا معها عندما ضربت شابًا، ولك ن التعليق أتى صادمًا.

في التفاصيل، بعد ان تناقلت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة ​شمس الكويتية​ وهي تقوم بضرب شاباً بكامل طاقتها وبقوة وعنف حيث تدخل أحد الشبان وقام بالتفريق بينهما.

ورغم أن الفيديو من غير صوت إلا أن شمس بدت بحالة عصبية جداً وكأنها تصرخ، كما انها قامت بركل الشاب بقدميها، وسط تساؤلات وتكهنات من المتابعين حول إن كان هذا مشهد تمثيلي أو وقع بينهما خلاف حقيقي، قامت شمس بالإدلاء بأول تصريح لها، حول هذا الموضوع عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجماعي، فأعادت نشر خبر من حول الموضوع نفسه، وكتبت: “الله يلعنكم من إعلام خايس”، من دون أن تقوم بإضافة أي معلومة حول الفيديو أو سبب ضربها للرجل.

شاهد أول تعليق من شمس الكويتية

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًارقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى