العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلهام شاهين تدخل في تنظيم داعش.. والجمهور مصدوم فهل اعتزلت؟! – صورة

إلهام شاهين تدخل في تنظيم داعش

صدمت الممثلة المصرية الشهيرة إلهام شاهين بدخولها في تنظيم داعش الإسلامي المتطرف، ما فاجأ جميع متابعيها بما فعلته حيث قال البعض إنّها اعتزلت الفن.

في التفاصيل، الحقيقة ظهرت، إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة المصرية ​إلهام شاهين​، أدت إلى حصول حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ظهرت إلهام شاهين وهي مرتدية ملابس عسكرية لتنظيم داعش الإرهابي.

إقرأ أيضًا: بعد عدم إنجابها الأطفال.. هوية وريث ثروة إلهام شاهين تحدث ضجة كبيرة!!

الجدير بالذكر أن السبب وراء ارتدائها هذه الملابس هو مشاركتها في مسلسل “​بطلوع الروح​” المقرر عرضه في رمضان 2022، والذي يطرح قضية الإرهاب، وتدور أحداثه حول مهندسة الكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي، وهو من بطولة ​منة شلبي​، إلهام شاهين، ​أحمد السعدني​، ​محمد حاتم​، دياموند أبو عبود، ​عادل كرم​، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إلهام شاهين تدخل في تنظيم داعش

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

من جهةٍ أخرى، نشأ خلافٌ كبيرٌ بين النجمة المصرية إلهام شاهين ومواطنها الإعلامي تامر أمين، وذلك على خلفيّة الفيلم المثير للجدل أصحاب ولا أعز.

في التفاصيل، دخلت النجمة المصرية إلهام شاهين في مشادة كلامية مع الإعلامي تامر أمين على الهواء في برنامج “آخر النهار” بسبب دفاعها عن فيلم “أصحاب ولا أعز”.

وعلق الإعلامي تامر أمين قائلا: “أنا عارف انه الفيلم تجسيد وليس حقيقيا، ولكن يعني كل الأشخاص السبعة اللي على الترابيزة بايظين كده مفيش حد فيهم عدل، وهنا بتكلم في فكرة الرسالة الموجهة”.

إقرأ أيضًا: في عيد ميلاد إلهام شاهين.. هؤلاء النجوم ظهروا معها فقط!! – فيديو

وقالت إلهام: “ده أجمل وانضج دور لمنى، وأداؤها كان رائعا، ووصلت كل معاني الفيلم بمنتهى الاحترام، ولم أجد لحظة تسببت في خدش حياء المشاهد”.

وأضافت: “معظم أحداث الفيلم تحدث في المجتمعات العربية”، لافتة إلى أن “منصة نتفلكس منصة دولية وغير متواجدة في كل المنازل المصرية، ويتم دفع أموال لمشاهدة الأعمال المتواجدة عليها”.

وتابعت: “أرى أن الفيلم رائع، وأحيي صناع الفيلم بالكامل، وكان مباراة في التمثيل، وبرافو لكل الممثلين”.

بدوره، قال أمين: “أنا ضد الهجوم اللي حصل ضد منى زكي، لأنه عيب ولا يصح، ولكني أرفض دورها، لأن الفيلم أقل من مستوى فنانة مثل منى زكي، والجدل ده خلى اللي ماشافهوش يشوفه، وانا اللي مختلف معايا في الرأي بحترمه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى