العرّاب الفنيمشاهير العرب

بدرية طلبة تتورط في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي! خلاف كبير وقع

بدرية طلبة تتورط في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي! خلاف كبير وقع

تورطت الممثلة المصرية بدرية طلبة في طلاق الممثلة المصرية منة عرفة وزوجها الممثل والمنتج المصري محمود المهدي.

وفي التفاصيل، فإن خلاف كبير وقع بين بدرية طلبة ومحمود المهدي وذلك على خلفية مهاجمة الاخير للفنانين ونقابة الفنانين المصريين، إذ وصفته الفنانة بأنه يرغب في الشهرة، ويهاجم أشخاص مشهورة بغرض الشهرة فقط.

وكتبت عبر حسابها على موقع فيس بوك بوست مطول موجهة الكلام إليه: “عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟”.

إقرأ أيضاً: بدرية طلبة للفتيات اللواتي تتعرضن للابتزاز: “أنا زي ماما..احكيلي” – صورة

وفي تعليقها على الخلاف بينهما، قالت بدرية، ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي متحدثة عن طليق منة عرفة: “لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي.. إنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها”.

وتابعت: “المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيء خاطيء يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه”.

وأضافت: “أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخدت حقي وبالقانون.. الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له، ولن يمنع أحد من العمل”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى