العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارين رزق الله سعيدة.. والسبب: علاقة ابنتها مع شاب جديد!! – صورة

كارين رزق الله

فاجأت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله الجميع بعد أن ظهرت سعيدة على متابعيها بسبب علاقة ابنتها مع شاب جديد.

كارين رزق الله وحبيب ابنتها

في التفاصيل، كشفت ​ناديا شربل​ ابنة الممثلة والكاتبة ​كارين رزق الله​ والممثل ​فادي شربل​ عن هوية حبيبها وهو الشاب كريم كريم وذلك عبر نشرها صورة جمعتهما في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي أرفقتها برموز تعبيرية لقلوب ملونة.

وعبّرت والدتها كارين عن سعادتها فاكتفت بالتعليق “جميلة”.

إشارة إلى ان كارين كانت وثقت تجوالها في شوارع بيروت مع ابنتيها ناديا ونايا وذلك عبر خاصية القصة في موقع للتواصل الاجتماعي نشرت واللافت أنّ ناديا ظهرت في الفيديو أيضاً مع حبيبها، الامر الذي يعني أن كارين راضية عن علاقة ابنتها ناديا بالشاب كريم.

 

بعد الحديث كثيرًا عن طلاق الممثلة اللبنانية كارين رزق الله من زوجها الممثل اللبناني فادي شربل، خرجت الأولى عن صمتها لتكشف عمّا حصل.

إقرأ أيضًا: ابنة كارين رزق الله تظهر مع حبيبها للمرة الأولى.. وتخطف الأنظار – صورة

في التّفاصيل، خرجت الممثلة اللبنانية ​كارين رزق الله​ عن صمتها وأوضحت تفاصيل علاقتها لأول مرة بزوجها الممثل ​فادي شربل​.

وخلال حلولها ضيفة على الاعلامية جيسيكا عازار في برنامج فورتي سألتها عن طبيعة علاقتها بفادي : منفصلان متزوجان او مطلقان؟

ردت كارين وقالت انها لم تكن تحب ان ترد على هذا السؤال لكنها قررت ان تقول الحقيقة اليوم وقالت انهما منفصلان وعلى طريق الطلاق.

وكانت نشرت كارين رزق الله فيديو جديد عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي على أنغام أغنية الفنان المصري عمرو دياب “بالضحكة دي”، وبالفيديو ظهرت كارين وهي تقص شعرها في أحد الصالونات وبدت بغاية الجمال والأناقة.

نال الفيديو على إعجاب المتابعين الذين شاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه، كما وعبروا عن محبتهم لكارين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى