العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

أحلام الشامسي

سخرية كبيرة أثيرت عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو مقهورين الذي نشرته أحلام ادّعت فيه أنّ الجميع مقهور منها بسبب زوجها لسببٍ لا يصدّق.

في التفاصيل، خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنظار زوار معرض العطور في الرياض، وذلك عقب حضورها للمشاركة فيه برفقة ابنها فاهد وزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

وأطلت أحلام بفستان باللونين الذهبي والأسود، مع تسريحة شعر مموج، ومكياج سموكي، وحظيت باستقبال حماسي من قبل الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشامسي برفقة زوجها مبارك في كواليس المعرض، حيث ظهرا بتناغم كبير كعادتهما، ليناديها: ”تاج راسي“، وترد بدوها: ”منو اللي تاج راسي انت اللي تاج راسي“.

وقالت أحلام: ”مقهورين لأني اخترت أجمل واحد في الوطن العربي“.

إقرأ أيضًا: سرقت الأضواء من والدتها.. فاطمة ابنة أحلام أصبحت شابة جميلة – فيديو

شاهد فيديو أحلام وقولها مقهورين بسبب زوجها

 

من جهةٍ أخرى، استعرضت الفنانة الإماراتية الخليجية أحلام الشامسي تجهيزات عيد ميلادها، حيث بدا كل شيء فخم وخارج المتوقّع.

في التفاصيل، احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بيوم ميلادها الذي يوافق في 13 فبراير (شباط) كعادتها بطريقة فخمة ومبهرة.

وحرصت أحلام على الاحتفال بميلادها الـ54 بنفسها، حيث نشرت صورة عبر صفحتها في “إنستغرام” من أجواء الاحتفال المميّز الخاص بهذا اليوم وظهرت فيها بكامل أناقتها وهي تضع قناعاً على عينيها، وخلفها مجموعة من الحلويات والزينة… وعلّقت على الصورة بالقول: “إنه عيد ميلادي”.

إقرأ أيضًا: أنغام وأحلام تثيران الجدل سويًا.. هكذا استفزتا أصالة نصري!!

كذلك نشرت أحلام مقطع فيديو استعرضت من خلاله قالب الحلوى الذي تم تجهيزه لهذه المناسبة، وقد زُيّن بالحرف الأول من اسمها باللون الذهبي مع مجموعة من الحلويات التي طغى عليها اللونان الأخضر والأبيض… وعلّقت على الفيديو قائلةً: “عيد ميلاد سعيد لي”.

وتفاعل مع ميلاد أحلام متابعوها وعدد كبير من النجوم الذين قدّموا لها التهاني بهذه المناسبة، وكان أول المهنئين النجمة نوال الكويتية التي كتبت مغردةً: “كل عام وأنت بخير وتألق ونجاح، وعسى الله يرزقك الصحة وراحة البال ويبارك لك بعيالك أختي الغالية”.

كذلك كتبت النجمة اللبنانية نجوى كرم: “كل سنة وأنت بألف خير يا أحلى أحلام بالدِني. إن شاء الله يضل النجاح حليفك والحُبّ بحياتك، ينعاد عليك أم فاهد”.

وقدّم أيضاً عدد آخر من النجوم التهاني والمعايدات لأحلام، ومنهم: نادين نسيب نجيم، وشيرين عبد الوهاب، وماريتا الحلاني، وعبدالعزيز لويس، وداليا مبارك، وماغي بوغصن، ومهيرة عبدالعزيز، ومحمود الخيامي، ونيشان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى