العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملكة إليزابيث تجبر كيت ميدلتون على أمورٍ لا ترغب بها.. إليكم ما حصل!!

الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون

يبدو أنّ المشاكل الكبيرة بدأت تظهر بين الملكة البريطانيّة إليزابيث وزوجة حفيدها الأمير ويلسيام المدعوة كيت ميدلتون إلى العلن.

الملكة إليزابيث و كيت ميدلتون

في التفاصيل، ذكر موقع “ميرو” في تقرير كان قد أعده أن ​الأمير ويليام​ وزوجته ​كيت ميدلتون​ يتعاونان دائماً في تربية أطفالهما ويسعيان دائماً لمنحهم حياة سعيدة.

ويذكر أن الأمير والدوقة لا يؤيدان فكرة الإستعانة بمربية أطفال، ولكن بعد ولادة طفلهما الأول ​الأمير جورج​ في العام 2013، زادت الملكة إليزابيث مهامهما الملكية في بريطانيا والدول الأخرى ما أجبرهما على تعيين مساعدة، حسب ما قالت Katie Nicholl، الخبيرة بالشؤون الملكية.

وكانت قد ذكرت Nicholl أن ميدلتون خاضت هذا الحديث مع الملكة إليزابيث الثانية وقالت لها إن تربية الأمير جورج بدون مربية أو مساعدة متخصصة بأمور الأطفال “أمر شاق للغاية”.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

من جهةٍ أخرى، ربحت زوجة الأمير هاري، الممثلة النجمة ميغان ماركل، دعوى قضائية جديدة، حيث استطاعت أن تحصل منها على تعويض مالي ضخم جدًّا.

في التّفاصيل، ربحت دوقة ساسكس وزوجة ​الامير هاري​ ​ميغان ماركل​ يوم الخميس 3 كانون الاول / ديسمبر 2021، دعوتها ضد الصحيفة البريطانية “​The Daily Mail​”، وذلك في ما يختص بنشر رسالة ميغان ماركل الى والدها والتي نُشرت في عام 2018، بعد وقت قصير من زواجها من الأمير هاري. كانت دوقة ساسكس طلبت في هذه الرسالة من والدها توماس ماركل، 77 عامًا، التوقف عن الحديث والكذب في وسائل الإعلام حول علاقتهما المحطمة.

اعتبرت المحكمة في قرارها ان نشر رسالة ميغان إلى والدها امر غير قانوني، لأنه ينتهك خصوصيتها.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تمنع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في إنكلترا!!

​​​​​​​صدر حكم ضد صحيفة The Daily Mail قضى بأن تنشر على الصفحة الأولى هزيمتها القانونية، وان تدفع مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني (530 ألف يورو) لميغان ماركل مقابل التكاليف القانونية التي تكبدتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى