العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد السبكي يهدد فنانة بسبب اهانتها له في اغنيتها الجديدة

محمد السبكي يهدد فنانة بسبب اهانتها له في اغنيتها الجديدة

هدد المنتج المصري محمد السبكي فنانة تدعى زارا وذلك بعد طرحها لأغنية بعنوان “السبكي في الطيارة”، من خلال حسابها الرسمي في “يوتيوب”، وتقول فيها: “السبكي في الطيارة عاوز يشرب سيجارة”.

وعلّق محمد السبكي على فيديو كليب الفنانة زارا بقوله: “اللي يعرف شركة زارا للإنتاج الفني أو زارا اللي بتغني يبلغهم إني من النهاردة بلغت المستشار القانوني لعائلة السبكي يرفع قضية وياخد كل الإجراءات القانونية ضد زارا لاستخدامهم اسم السبكي في عمل فني دون الرجوع لينا أو إنهم يأخدوا إذن مننا”.

ومن ناحية اخرى، سيدخل المنتج محمد السبكي إلى السجن وذلك لمدّة ثلاث سنوات بسبب التصرّف الخاطئ الذي أقامه مع إحدى الفنانات.

محمد السبكي إلى السجن.. والسبب!

في التّفاصيل، أصدرت محكمة جنايات حكماً بحبس المنتج السينمائي محمد حنفي متولي السبكي، والشهير بمحمد السبكي بالسجن المشدّد ثلاث سنوات وإلزامه بالمصروفات القضائية.

إقرأ أيضًاجويل ماردينيان ممنوعة من رؤية أولادها.. إنهيار كبير والسبب!! – فيديو

وترجع وقائع القضية للبلاغ المقدّم من الفنانة الشابة نهلة زكي التي اتّهمت فيه محمد السبكى بتزوير توكيل منسوب إليها متضمن بيع سيارة مملوكة لها رقم س ن ي ٩١٨٦ ماركة ميني كوبر حيث استعان بسيدة مجهولة وزجّ بها للمثول أمام مكتب توثيق العبور واشترك معها بطريق التحريض في تزوير التوكيل رقم ٤١٤أ لسنة ٢٠١٥ توثيق العبور وتزوير محضر التصديق الرقيم ٥٣٤٠ حرف س لسنة ٢٠١٥ وأضاف ملكية السيارة لنفسه.

وقد انتهت التحريات إلى صحة الواقعة، وكما جاء في تقرير أبحاث التزييف ثبت قيام المتهم بتزوير تلك المحررات واستعمالها وبناء على ذلك فقد أصدر المستشار المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكليّة قراره بإحالة المتهم الى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها اليوم.

لم تعد طليقة المنتج المصري محمد السبكي الفنانة الجزائرية ياسمين نيار قادرة على تحمل رسائله لها، فما كان منها إلا أن فضحته أمام الجميع.

في التفاصيل، فضحت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، طليقة المنتج المصري المشهور محمد السبكي بعد أن شاركت صورة من محادثتها من رقم يحمل اسم المنتج محمد السبكي، مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عنه بعد فترة من الانفصال، موضحة سؤال أحد متابعيها عن حقيقة زواجها من «السبكي» قائلا:«زواج طلاق الحمد لله طلعت منه».

إقرأ أيضًا: أحمد حلمي قبل وبعد الشهرة.. ووزنه يُسبب أزمة له – صور

ونشرت «ياسمين» الصورة عبر «فيسبوك» ردا على سؤال المتابع «إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟» وكتبت: «هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه … صباح خير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة».

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى