العرّاب الفنيمشاهير العرب

قرار مفاجئ من نقابة الموسيقيين بحق عمر كمال قبل ساعات من التحقيق

قرار مفاجئ من نقابة الموسيقيين بحق عمر كمال قبل ساعات من التحقيق

اصدرت نقابة الموسيقيين المصريين برئاسة الفنان المصري هاني شاكر قرارا مفاجئاً بحق مطرب المهرجانات المصري عمر كمال وذلك قبل ساعات من بدء التحقيق معه.

وفي التفاصيل، فقد اصدرت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا يقضي برفع الإيقاف عن عمر كمال، وذلك قبل ساعات من التحقيق معه على خلفية اهانته لهاني شاكر والنقابة.

وكَتَبَ كمال مُبدِياً سَعادته على رفع الإيقاف عنه على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: “الحمد لله تم رفع الإيقاف عني من نقابة المهن الموسيقية”.

فيما أعلن أيضاً مدير أعمال مطرب المهرجانات عمر كمال، أمير سامي الخبر، وكشف عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلاً:”الحمد لله تَمّ رفع الوقف… شكراً لسيادة النقيب الأستاذ هاني شاكر ولأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين”.

ومن ناحية اخرى، كان تمّ إظهار فيديو للفنان الشعبي المصري عمر كمال، وهو يغنّي في شوارع أميركا، بعد أن تمّ إيقافه عن الغناء تمامًا في مصر. وشبّهه البعض بأنّ ما قام به هو كالسكران.

في التفاصيل، نشر مطرب المهراجانات المصري ​عمر كمال​ فيديو جديد عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه من شوارع أميريكا وهو يتراقص على أنغام أغنيته “لا مش مخلصين”.

إقرأ أيضاًكوكسال بابا يرمي الأموال على عمر كمال.. والراقصات حولهما!! – فيديو

إنتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتنا قله المتابعون وتفاعلوا معه.

ويذكر أن عمر كان قد نشرفيديووهو يغني أغنيته الجديدة “لغبطيطا” في أحد شوارع الولايات المتحدة الأميركية وسط تساقط الثلوج.

وعلق على الفيديو في رسالة للناس التي تخلت عنه وتركته قائلاً: “ناس كتير خسرتني .. حتى ناس كانوا أخواتي ” وذلك بعد ما كان قد صدر بحقه قد صدر بحق قرار يقضي بإيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية بسبب الإساءة التي وجهها لنقيب المهن الموسيقية الفنان ​هاني شاكر​ ومجلس النقابة.

شاهد عمر كمال يغني في شوارع أميركا

من جهةٍ أخرى، في أعنف رد له على الإطلاق، كشف الفنان المصري عمر كمال عمّا حصل بالتفاصيل، حيث أكّد أنّه لم يسرق أحد، ولم يأخذ رزقة أي شخص. في التفاصيل، أعرب الفنان المصري ​عمر كمال​ استيائه بسبب الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية من البعض بسبب تقديمة الغناء.

وكتب عمر كمال في منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ، قائلاً: أنا طلعت لقيت جوايا حب لحاجة اسمها غنا.. سعيت ف السكة ديه وربنا سبب الأسباب والدنيا مشيت معايا و رزقني من وسع بعد ضيقة و تعب .. ممكن أكون صح و بعمل خير وممكن أكون غلط وهخش النار .. ده موضوع هنعرفه ف الاخرة لما نقف قدام ربنا.”

إقرأ أيضاًزواج عمر كمال من فنانة شهيرة يصدم الجميع.. هكذا أعلن عن الخبر – بالدليل

وأضاف: أنا لا أخدت رزقك .. ولا سرقتك .. و لا أذيتك .. ولا أنت كنت طالع منحة دراسية بلد أوروبية وأنا طلعت بدالك .. ولا أنا أخدت مكانك ف شغل أو مرتب أو ترقية ف أى حاجة .. انا أخترت طريق ومشيت فيه وبس .. فا الدنيا مش مستاهلة أنك تهيني وتشتمني .. ممكن تتابعني لو شايفني بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن”.

وأختتم عمر كمال قائلًا:”متابعنيش لو شايفني مش بقدم أى حاجة مهمة ف الحياة .. بس متأذنيش بكلامك عشان أنا بني أدم زيك بحس وبزعل وليا أم وأهل أهانتك ليا بتزعلهم “.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى