العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب أغنية سمير غانم النادرة التي أخفاها لمدة 40 عاماً – فيديو

تسريب أغنية سمير غانم النادرة التي أخفاها لمدة 40 عاماً - فيديو

تم تسريب اغنية نادرة للممثل المصري الراحل سمير غانم كان اخفاها لمدة 40 عاماً.

وفي التفاصيل، فقد رضت الإعلامية شافكي المنيري في حلقة الخميس من برنامج “التاسعة” المذاع على شاشة التليفزيون المصري، أغنية نادرة لـ سمير غانم، سجلها قبل 40 عاما ولم تذاع من قبل.

لأغنية من كلمات الشاعر الكبير شوقي حجاب، الذي حكى في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” عن كواليسها.

وقال:”أنا وسمير غانم نسينا هذه الأغنية، كنا نسجل أغنية أخرى الساعة 3 فجرا، في استديو بوسط البلد، التقيت بسمير غانم وسمع الأغنية فطلب أن يغنيها ودخل وسجلها في الاستديو”.

واضاف:”سجل الأغنية ونسيناها ولم تطرح من وقتها، سمير روحه طاغية حتى هذه اللحظات، جميل كإنسان وفنان، واعتقد إذا كان موجودا الآن لن يتذكرها”.

واكمل:”كنت أقوم بتوضيب أغراضي وعثرت على الأغنية وفكرت أن أهديها لابنتيه دنيا وإيمي، وأعتقد أنهما لا يعرفان عنها أي شيء”.

هذا وكانت وجهت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لوالديها الممثلين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز لمناسبة عيد الحب.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لوالديها من فترة شبابهما، وارفقتها برسالة قالت فيها:”أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم في الجنة مع بعض بإذن الله سمير غانم، ودلال عبدالعزيز”.

ومن ناحية اخرى، كانت خطفت ابنة الفنانة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم الأنظار بعد أن نشرت والدتها صورة لها، حيث أكّد العديد من المتابعين أنّها كبرت جدًّا.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت دنيا فى إطلالة جديدة ومميزة، مرتدية فستانا أسود قصيرا، مع حذاء شتوي طويل.

كما نشرت دنيا سمير غانم ايضاً صورة تجمعها بابنتها من الخلف مستخدمة خاصية القصص القصيرة، وذلك بناء على طلب المتابعين بعد أن طلب منها أحدهم نشر صورة جديدة تجمعها بابنتها كايلا وذلك خلال مشاركتها فقرة أسئلة كانت قد شاركت متابعيها فيها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية الستوري.

إليكم ابنة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم وابنتها

من جهةٍ أخرى، وعلى الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًابعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

استحسن الجمهور ما فعلته دنيا، فعلّق البعض قائلًا: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى