العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسين فهمي يحرج محمد رمضان مجددا: يا واد يا تقيل علامة مسجلة باسمي من زمان

حسين فهمي يحرج محمد رمضان مجددا: يا واد يا تقيل علامة مسجلة باسمي من زمان

رد الممثل المصري حسين فهمي مجدداً على الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد تعليق الاخير على انتقاده له.

ونشر حسين فهمي عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو اتسعرض فيه تعليقه على رد رمضان، وجاء فيه:”لأني أنا كمان بحبك وخايف على موهبتك وعلى مجهودك حبيت ألفت نظرك لبعض التصرفات اللي ممكن تتفهم غلط من بعض الناس فيكون لها أثر سلبي على المدى البعيد، لك مني كل الحب والتقدير”، وأتبعها بأغنية “يا واد يا تقيل”، وعلق كاتبا: “بتمني ليك النجاح وعلي فكرة ( يا واد يا تقيل ) علامة مسجلة باسمي من زمان”.

هذا ورد صادم جاء من الفنان المصري محمد رمضان على انتقاد الممثل المصري حسين فهمي له.

واعاد محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على فيسبوك نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه حسين فهمي وهو ينتقد تصرفاته، وقال:”لا أعتقد أستاذ حسين يقصدني أنا، وفي كل الحالات أحبه”.

هذا وكان شن الممثل المصري حسين فهمي هجوما عنيفا على الفنان المصري محمد رمضان.

وخلال الندوة التي أُقيمت لتكريمه على هامش “مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية”، انتقد حسين فهمي تصرفات بعض الفنانين الذين يستعرضون ممتلكاتهم أمام الجمهور، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقالهناك فنان الآن يستعرض داخل طيارته الخاصة ويوجه حذاءه للكاميرا، وهذا التصرف مرفوض”، وهو ما دفع بالمتابعين الى الإشارة بأنه يقصد محمد رمضان.

هذا وكان صدم المتابعون بخبر زواج الفنانة المصرية الشهيرة أنغام من الممثل ومواطنها حسين فهمي حيث كان هذا الأمر مستبعدًا، إذ لم يكن في الحسبان.

زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي؟!

في التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تتحدث عن زواج الممثل المصري حسين فهمي من الفنانة ​أنغام​، وذلك بحسب ما تناقله رواد منصات التواصل عبر حساباتهم الخاصة.

وكان فهمي قد حضر ​مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية​، حيث تم منحه وسام المهرجان من قبل الإدارة، وتواجدت في المهرجان زوجته الأولى ناهد محرم ، والتى عادت إليه بعد انفصاله من طليقته السعودية رنا القصيبي، مما يدحض الشائعات ويؤكد أن ما يتم تناقله عار وليس له أساس من الصحة.

إقرأ أيضًاشروط صارمة لحضور حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية.. إليكم أبرزها

وتوجه فهمي خلال المهرجان في كلمته الى وزيرة الثقافة شاكراً اياها على دعمها المطلق للمهرجان الذي يعاني من ضعف الإمكانيات، كما أثنى على القيمين على المهرجان قائلاً انه يعلم بالضغوط التي يتعرضون لها لانه ترأس في فترة معينة مهرجان القاهرة السينمائي.

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًاتعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى