العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو سعد وصبا مبارك متهمان بالسرقة والسبب مسلسلهما الرمضاني

عمرو سعد وصبا مبارك متهمان بالسرقة والسبب مسلسلهما الرمضاني

يواجه الممثلان عمرو سعد وصبا مبارك اتهامات بالسرقة والسبب مسلسلهما الرمضاني “توبة”.

وبعد ساعات على طرح عمرو سعد وصبا مبارك بوستر مسلسلهما “توبة”، اتهم عدد كبير من المتابعين صناع العمل بسرقة فكرة البوستر من مسلسل الانيمي الشهير “آركين”، وكذلك اقتباس قصته من فيلم “المشبوه” الذي عرض عام 1980.

ومن ناحية اخرى، وبعد ان انتشرت الاخبار عن خلاف بين النجمة المصرية ياسمين رئيس والنجم عمرو سعد، اوضح مصدر مقرب من رئيس حقيقة ما يحصل.

وفي التفاصيل، فإنّ مصدر مقرّب  من ياسمين رئيس اكّد ان لا خلاف وقع بينها وبين النجم عمرو سعد. وقال في حديث صحفي: “لا يوجد أي مشاكل بينهما بل إن علاقتهما جيدة جدًا منذ أن تعاونا معًا العام الماضي في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى العربي”.

واضاف: “كل ما قيل حول ذلك ليس حقيقيا ولا يمت للواقع بصلة، بل إنه مجرد تكهنات من البعض بعد اعتذار ياسمين بشكل رسمي عن المشاركة في العمل“”

إقرأ أيضاً: جدل كبير حول إستقالة هاني شاكر من الموسيقيين والنقابة توضح

وتابع: “جاء اعتذارها بعد اعتذار المخرج أحمد خالد موسى عن تقديم المسلسل، وعدم تحديد مخرج آخر للمشروع، بالإضافة إلى عدم الاتفاق في وجهات النظر على بعض الأمور بينها وبين القائمين على العمل، وهي تكن كل الاحترام والتقدير للجهة المنتجة والنجم عمرو سعد”.

واكمل: “بالتأكيد لو أتيحت الفرصة للتعاون معا في المستقبل فسترحب بذلك؛ لأنها في النهاية تسعى لتقديم أعمال فنية مميزة وهذا ما حققته معهم من قبل “.

وفي وقت سابق، فاجأت الممثلة المصرية ياسمين الجمهور بإعلان اعتذارها عن مشاركة الممثل المصري عمرو سعد بطولة مسلسله لرمضان المقبل.

واتى قرار ياسمين رئيس هذا مفاجئاً للجمهور وذلك بعد ان كان عمرو سببا في نجاحها خلال الموسم الرمضاني الماضي بمشاركتها له بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة”.

وكان المنتج صادق الصبّاح قد أعلن من خلال برنامج تلفزيوني أن خطته المقبلة هي تقديم مسلسل يجمع ياسمين رئيس وعمرو سعد والمخرج أحمد خالد موسى، ولكن جاء اعتذار ياسمين رئيس بعد اعتذار مخرج العمل عن عدم المشاركة في المسلسل.

ومن ناحية اخرى، كانت اثارت الفنانة الجدل بعد ان صرحت لعمرو اديب اسرارا عن حياتها الخاصة، حيث قالت ان التمثيل مجرد هواية بالنسبة لها وليس مهنة، والتعامل مع الرجل اسهل من المرأة، أما حياتها العائلية تأتي في المقدمة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى