العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من أنغام بعد زواجها من حسين فهمي.. ردة فعلها صادمة!!

أول تعليق من أنغام بعد زواجها من حسين فهمي

بعد الأخبار الواردة عن زواجها من الفنان المصري الشّهير حسين فهمي، علّقت الفنانة المصرية أنغام للمرة الأولى عن هذا الحدث الذي حصل بالسّر.

إليكم ردة فعل أنغام بعد زواجها من حسين فهمي

في التفاصيل، خلال مشاركة الفنانة المصرية ​انغام​ في مهرجان فبراير الكويت – العودة، عبرت عن سعادتها بوجودها في الكويت، للقاء جمهورها الكويتي.

عند سؤالها من الصحفيين عن رأيها بالشائعة التي طالتها مؤخراً انها زوجة الممثل المصري ​حسين فهمي​ أجابت انغام: ” ضحكت”.

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

وكانت أحيت الفنانة انغام حفل غنائي مشترك مع الفنان الكويتي نبيل شعيل في 10 آذار / مارس ضمن فعاليات فبراير الكويت – العودة، الحفل الغنائي الضخم اشعل المدرجات في ارينا مول 360 في الكويت استهلت خلاله الفنانة المصرية حفلها بأغنية وطنية موجهة الى الكويت لتتابع ب”​أغنية خاصة جداً​”’ “​أساميك الكتيرة​” مطربة الجمهور بأغاني متنوعة من الحب والفراق والغرام.

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن تفاصيل الصلح ما بين الفنانتين العربيتين أصالة نصري وأنغام، بعد سلسلة طويلة من الخلافات التي نشبت بينهما في العلن.

في التّفاصيل، بعد خلافات طويلة بين أصالة وأنغام يتحدث البعض في الكواليس عن اقتراب الصلح بينهما خاصة بعد أن كشف الإعلامي اللبناني نيشان، أن أصالة ترحب بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام، وأنه يتمني إجراء حوار تليفزيوني يجمع أصالة وأنغام مع بعضهما لوضع نهاية للخلاف بينهما.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى زوج أصالة نصري الجديد فائق حسن.. مدير أعمال هذا الفنان الشهير!

وأضاف خلال لقائه بقناة “mbc مصر”: “جمعت أصالة وأنغام في حوار سابق وكانتا مرحبتين جداً بالحوار عندما عرضته عليهما”.

وتابع: “أدرك تماما بالمواجع بين أصالة وأنغام، ولكن عندما تواصلت مع أصالة بخصوص إنهاء الخلاف بينها وبين أنغام وجدت أنها تقبل بعودة المياه الطيبة لمجاريها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى