العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعر فستان هيفاء وهبي في عيد ميلادها يصدم الجميع.. لن تتوقعوا الرقم!!

سعر فستان هيفاء وهبي

لم يتوقّع أحد الرقم الصادم الذي دفعته الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، وذلك كـ سعر فستان خاص بعيد ميلادها، حيث تبيّن أنّ الرقم كبير جدًّا.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي وهي طفلة تضج مواقع التواصل.. ملامحها لم تتغير إطلاقًا!!

إليكم سعر فستان هيفاء وهبي

في التفاصيل، بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ المتابعين مجموعة صور من إطلالتها في عيد ميلادها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ولفتت نظرهم بجمالها وأناقتها، تساءلوا عن سعر هذه الإطلالة.

الفستان باللون الوردي والبرتقالي، وبقصة مميزة للغاية، من توقيع دار أزياء Oscar de la renta، وبلغ سعر الفستان 4690 دولار أمريكي.
وكانت هيفا قد رفعت شعرها ودرته عن وجهها بطريقة مميزة وطبقت ماكياج قوي أبرز جمالها، ونسقت مع الفستان حذاء من الكعب العالي باللون البيج، زاد الإطلالة أناقة وجمالاً.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الفنانة والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد قرّرت أن تقف إلى جانب مطرب المهرجانات حمو بيكا بوجه قرار نقيب الموسقيين في مصر هاني شاكر.

أعربت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ عن دعمها لمؤدي المهرجانات المصري ​حمو بيكا​ وذلك بعد أزمة منعه من الغناء في الحفلات العامة، وطالبته بحل مشكلته مع نقابة المهن الموسيقية.

وصرحت هيفا وهبي في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” أثناء استضافتها لـ حمو وقالت: “يا حمو الناس تحبك، لا تركز في الهجوم عليك، وقدم لهم الأغاني الحلوة وافرضها، وهم يحبون الأغاني الحلوة منك بالتحديد، والاختلاف مطلوب وأنت شخص مختلف.”

و في كلام عن معانتها وتعرضها لهجوم في بدايتها قالت: “أنا لم أتحمل الهجوم بسبب بدايتي في عمر صغير، لكن حمو ناضج وأشعر من كلامه أنه سند لعائلته ولا يريد أن يهتز هذا السند، وما يهمه هو السماح له بالعمل.”

إقرأ أيضاً: خطوبة شقيقة هيفاء وهبي.. وإطلالتها بالفستان القصير تخطف الأنظار – صور

وتابعت: “أنا أحترم الفنان هاني شاكر، وأعرف أنه أصدر قراراته بالإجماع بسبب أشياء حصلت، وأكيد النقابة لن تمنع أغنية بكلام جميل ولحن حلو، وهي لا تريد منع الرزق والنجاح، وتحاول إصلاح واقع حدثت به فوضى”.

وعن رأيها بحمو بيكا قالت:​​​​​​​”حمو بيكا عنده خفة دم وبراءة وانفعال معين عندما يتضايق ولا يجد من يدافع عنه. وأحب له الأعمال الجماعية وعندما تصوره الكاميرا أثناء التسجيل في الأستوديو.”

ولم تمانع هيفا فكرة إقامة عمل مشترك مع حمو بل رحبت بالفكرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى