العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة أحمد فلوكس الفنانة الشهيرة تنجو من الموت…شاهد سيارتها المحطمة – صورة

شقيقة أحمد فلوكس الفنانة الشهيرة تنجو من الموت...شاهد سيارتها المحطمة - صورة

نجت المخرجة المصرية يسر فلوكس شقيقة الممثل المصري أحمد فلوكس من الموت، وذلك بعد تعرضها لحادث سير مروع وهي تقود سيارتها على أحد الطرق السريعة في مصر.

ونشرت شقيقة أحمد فلوكس عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صوراً للحادث كشفت عن تحطّم سيارتها، وعلّقت عليها قائلةً: “قدّر الله وما شاء فعل، الحمد لله عملت حادثة وكنت هموت بس ربنا كتب لي الخير الحمد لله أنا بخير”.

ومن ناحية اخرى، كان ىقام الممثل المصري أحمد فلوكس بهجومٍ كبيرٍ على زميلته ومواطنته أمينة خليل، بعد ظهورها بمشهدٍ معيبٍ ولا أخلاقيٍّ بتاتًا.

في التفاصيل، نشر الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ مقطع فيديو قصير يوثق مشهد تمثيلي للمثلة المصرية ​أمينة خليل​، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

وعلق فلوكس على المنشور ذاته مهاجما أمينة خليل وقال: “ان لم تستحي فافعل و قل ماشئت.. وان اختفى الحياء زاد البلاء بلاء … شتتنا معاني الكلام فا تاهت معاني كلام الاديان فبارت الاخلاق و انتهت المبادء و سادت المحرمات و اصبحت المحارم المحرمه هي الفعل و القول و الظاهر فا انتهي الشرف و سولب العرض و ان استمر الحال لن يكون هناك ارض احذروا احذروا احذروا”.

وتابع فلوكس حديثه متسائلا عن غياب الرقابة على هذه المشاهد التمثيلية وقال: “احب اعرف اين الرقابه واين المسؤولين عن المحتوى و اين المجلس الوطني للاعلام و لا هما كمان بيعلقوا زي ماتقال في المشهد اللي سمحوا بيه لا حول ولا قوه الا بالله اتمني ان يتم اتخاذ قرارات حاسمه اتجاه المنتج و المولف و المخرج من قبل النقيب مسعد فوده نقيب السينمائين اولا و يكون قرارات رادعه و ايضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور اشرف ذكي و يتم محاسبه المسول عن الموافقه علي هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبره لمن تسول نفسه ان يوافق علي مثل هذه المهزله الاخلاقيه و الدينيه و المجتمعيه ان يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب و السلطه التنفيذيا لوضع حد لكل ما يحدث لان ان اردت بناء امه فعليك اولا بالاخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش امه قويه”.

إقرأ أيضًاأحمد فلوكس في ورطة.. الكشف عن مطاردته إحدى السيدات!! – صورة

وختم رسالته موضحا أنه يحب أمينة خليل جدا ولا يرغب بإيذائها أو انتقادها، بل رسالته كانت موجهة للمسؤولين عن وضع هكذا مشاهد، وقال: “اللهم ما بلغت اللهم فاشهد علشان محدش يقول متاسلم و الكلام العبيط بتاع كتايب التشويه انا بتكلم علي الاديان كلها و الكتب السماويه كلها بترفض و تنهي عن ده علشان عارف انكم جهله و خرفان، شي اخر انا لا اهاجم اطلاقا زمايلي الممثلين نهاي لان دي مش مسوليتهم ثانيا انا من عشاق امينه خليل”.

شاهد سبب هجوم أحمد فلوكس ضد أمينة خليل

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الممثل المصري أحمد فلوكس قد وصل إلى مرحلة الانهيار بسبب من أبعده عن مهنة التمثيل، حيث قام بمهاجمته وتوعّده، وقال إنّه يعرف من هو.

في التّفاصيل، بعد إبتعاده عن التمثيل لمدة 4 سنوات شن الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ هجوماً حاداً على الشخص المتسبب في ذلك، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ولفت فلوكس إلى أن تاريخه وأعمال الفنية لن يتمكن أحد من إلغائها، وعلق قائلاً ” الحاجة الوحيدة للي متسبب إني أقعد في البيت إنك لا تقدر أن تمحي تاريخي ولا أعمالي، عارف ليه لأنك فاشل، فشلك واضح للعامة، لكن نجاحي واضح”.

وهدد فلوكس هذا الشخص المجهول، الذي لم يذكر أي تفاصيل عنه، قائلاً: “أنا مبسبش حقي.. افتكر كويس البوست ده وتاريخه”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال فلوكس فيلم “الممر”، الذي انتهى تصويره عام 2017، وعرض عام 2019 في الصالات السينمائية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى