العرّاب الفنيمشاهير العرب

ألكسندر زوج رحمة رياض يفجر تفاصيل مفاجئة عن مسلسلها الجديد – فيديو

ألكسندر زوج رحمة رياض يفجر تفاصيل مفاجئة عن مسلسلها الجديد - فيديو

فجر الممثل الاميركي من اصل عراقي ألكسندر علوم زوج الفنانة العراقية رحمة رياض مفاجأة عن مسلسلها الجديد.

وفي التفاصيل، وخلال لقاء له مع برنامج mbc trending في كواليس تصوير كليب اغنيتها الجديدة “ساعة رمل”، كشف ألكسندر زوج رحمة رياض انها ممثلة رائعة وهذا ما قد لا يعرفه الكثيرين عنها وهي طبيعة، كاشفاً عن انها قيد التحضير لمسلسل جديد.

واضاف ألكسندر ان المسلسل كان تم تصويره قبل تعرفه عليها وان العمل تعرض لبعض الإشكالات وهو ما اخر خروجه الى العلن، مشيرا الى ان المسلسل ذات طابع رعب.

هذا وتصدرت اغنية “ساعة رمل” للفنانة العراقية رحمة رياض التريند عبر موقع “يوتيوب” وذلك بعد ساعات على طرحها.

وقد تخطى عدد مشاهدي كليب اغنية “ساعة رمل” لـ رحمة رياض النصف مليون مشاهدة، وذلك في اقل من يومين على إطلاقه.

يشار الى ان الاغنية من كلمات علي مولى وألحان محمود عيد، والفيديو كليب من إخراج رامي نبها.

ومن ناحية اخرى، كانت صدمت الفنانة العراقية الشهيرة رحمة رياض جميع المتابعين بعد أن ظهرت في أحد الفيديوهات، من أحد المنازل، وهي تقوم بغسل الصحون.

في التفاصيل، نشرت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ مقطع فيديو قصير في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.

إقرأ أيضًاشكل رحمة رياض الجديد يفاجئ المتابعين.. هذا ما فعلته بنفسها!! – صور

وظهرت رحمة بالفيديو وهي تمارس بعض الواجبات المنزاية، وكانت تغسل الصحون وتستمتع بسماع أغنية “فكروني” للمطربة الراحلة أم كلثوم.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بكل ما تنشره رحمة رياض عبر حسابها الخاص، خصوصا أنها تشاركهم الكثير من المواقف العفوية والطريفة.

كما وظهرت رحمة بمقطع فيديو آخر تحدثت فيه عن فعاليات برنامج “عراق أيدول”، ووجهت سؤال للجمهور قالت فيه “من تتوقعون أن يصل إلى نهائيات العراق أيدل؟”.

إليكم رحمة رياض تغسل الصحون في أحد المنازل

رحمة رياض
رحمة رياض

 

من جهة أخرى، كان قد تصدر هاشتاغ كلنا ناصيف زيتون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد القرار عن إلغاء حفله الذي كان مقرراً إقامته في مدينة إسطنبول بتركيا.

وعبر الجمهور عن تضامنهم معه من خلال هاشتاغ كلنا ناصيف زيتون بعد قرار إلغاء حفله لأسباب سياسية تعود لمواقفه الداعمة للنظام السوري بحسب ما ذكر موقع رؤيا الاخباري.

ومن المعروف عن ناصيف أنه بعيد كل البعد عن السياسة أو المواقف التي من شأنها أن تسبب إثارة للجدل أو إشكالاً لذلك كان القرار صادماً.

إقرأ أيضًاثروة ناصيف زيتون تخطت كل التوقعات.. مبلغ صادم بالنسبة لعمره! – بالأرقام

من جهة أخرى فإنّ كلّ الأرقام تشير إلى أنّ ثروة ناصيف بلغت الملايين، وبحسب بعض المصادر المقرّبة منه، فقد وصل الرّقم إلى حوالي الـ40 مليون دولار أميركي، أي بحدود 75 مليار ليرة سورية، وهو يعدّ رقمًا ضخمًا بالنّسبة إلى مسيرته الفنية التي ما زالت بأوّلها.

وكان كشف الفنان السوري عن سرٍّ يتعلق بحياته الشخصية، وتحديداً عند مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي”، إذ أن والدة ناصيف زيتون قامت ببيع “ذهبها” من أجله في ذلك الوقت.

وجاء حديث ناصيف في هذا الموضوع خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “أغاني من حياتي”، قائلاً إنه كان سيظل في البرنامج قرابة 4 أو 5 أشهر، ووقتها لم تكن لديه ملابس تكفي وجوده هذه المدة كي يظهر فيها بشكل مختلف، فما كان من والدة ناصيف زيتون إلا باعت سوارين من الذهب كانت تمتلكهما، كي يشتري ثياباً ويذهب للبرنامج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى