العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيماء سيف تضع بلوك لزوجها.. فهل وقع الطلاق بينهما؟!

شيماء سيف تضع بلوك لزوجها

وضعت الممثلة المصرية الشهيرة شيماء سيف بلوك لزوجها محمد كارتر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر من جديد حكاية الطلاق بينهما.

هل وقع الطلاق بين شيماء سيف ومحمد كارتر؟

في التفاصيل، علقت الفنانة شيماء سيف لأول مرة على شائعات انفصالها المتكررة عن زوجها المنتج محمد كارتر، وقالت إنها تعودت عمل “بلوك” لحسابه على انستغرام كلما تشاجرا، وفي كل مرة تظهر شائعة الطلاق، وقالت أنها تملك كلمة سر حسابات زوجها “كارتر” على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بعمل بلوك نهائي له.

تابعت شيماء سيف ذلك خلال استضافتها والفنان إسلام إبرهيم فى برنامج أحلى كلام، المذاع على قناة الحياة، ويقدمه الفنان أحمد فهمى: أنا من الناس المتهورة ولما بنتخانق بعمله بلوك على إنستغرام لما نتخانق، عشان كدة فى إشاعات كتير إننا بننفصل، دلوقتى عاملة بلوك ليه على طول رغم إننا مع بعض و”زي الفل”.

إقرأ أيضًاوفاة سمير غانم تحسم جدل انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

أكدت شيماء سيف أنها تملك كلمة سر حسابات زوجها “كارتر” على مواقع التواصل الاجتماعى وواصلت قائلة: لو غير كلمة السر يبقى حكم على نفسه بالإعدام، وفى نفس الوقت هو لا يملك كلمة السر الخاصة بى وعاملة له “بلوك”.

وعن سبب تسمية زوجها باسم كارتر، أوضحت شيماء: “جوزى اسمه كارتر عشان أمه كانت بتحب رئيس أمريكا، لكن هو اسمه محمد”.

كما كشفت شيماء اتهام أصدقائها القدامى لها بالغرور، خاصة بعد التحاقها بالعمل الفني، متهمة أياهم بالابتزاز، مبررة انشغالها عنهم بتصويرها عددا من الأعمال الفنية وهذا ما يمنعها عن حضور عدد من المناسبات.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف روجت لمشاركتها فى مسلسل ” أحلام سعيدة”، بطولة النجمة يسرا، حيث نشرت شيماء بوستر لها بشخصية المسلسل، من خلال حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت عليه بـ ” صدفة.. حبيبتى وقريبة لقلبى استنوها فى رمضان ان شاءالله فى احلى مسلسل أحلام سعيدة”.

محمد كارتر وشيماء سيف
محمد كارتر وشيماء سيف

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى